نرمين الفقي: بلبس مايوه يشبه ملابس الغطس واللي عايز يصورني يصور

الثلاثاء 24 مايو 2022 | 09:00 مساءً
كتب : حبيبة محمد

كشفت النجمة نيرمين الفقى عن حرصها الدائم على ارتداء مايوهات تشبه ملابس الغطس، معلقة:"أنا بحبها وبرتاح فيها مش عشان السوشيال ميديا، ومستمتعة بيها واللى ينتقدنى براحته وسأظل ارتديها رغم أنف المعترضين، واللى عايز يصورنى بالمايوه على البلاج يصور حتى لو 100 صورة".

كما تحدثت نرمين الفقى عبر برنامج "ملوك الترند"، عن مواصفات فتى أحلامها قائلة: "أتمنى أن يكون رجل بمعنى الكلمة، وأن يكون سندا لها، ويكون مخلص في حبه ولا تشترط أن يكون ملياردير".

ومن الجدير بالذكر كانت صرحت الفنانة نرمين الفقى مؤخرا، إن مشاركتها في مسلسل الكبير أوي سببت سعادة كبيرة لها، مؤكدة أنها فور تلقيها عرض المشاركة في العمل ضحكت تلقائياً.

وأضافت خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "on": "اعتبرت ظهوري فيه نوع من الأعمال الكوميدية، ولأول مرة في حياتي أقبل أكون ضيفة شرف، لكن لا يمكن أرفض طلب لشركة "سينريجي" التي دعمتني العام الماضي".

وتابعت: "عملت مشهدين أصبحوا تريند وحسيت أني عاملة مسلسل كامل لأن العمل كان مكتوب كويس جداً، خاصة أن كتابة وإخراج وتمثيل عمل كوميدي أمر بالغ الصعوبة في حد ذاته، ومشاهدي في المسلسل لم تتجاوز المشهدين إلا أن الأمر استغرق ما يقرب من 27 ساعة.