غادة رجب عن أغنية "في حياتنا": "عشت حالة نفسية صعبة"

الثلاثاء 24 مايو 2022 | 11:35 مساءً
كتب : محمد البدوي

تحدثت الفنانة غادة رجب، عن أغنيتها الجديدة "في حياتنا"، مؤكدة أنها منذ وفاة رجاء الجداوي ودلال عبدالعزيز كانت في حالة إنكار وذهول وحالة نفسية غريبة.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية لميس الحديدي، والمذاع عبر فضائية on: "عندما جاء المهرجان الكاثوليي والأب بطرس دانيال والفنانة إلهام شاهين كلموني وقالوا إنهم سيكونوا مكرمين وإلهام قالت لي كلهم أصدقائك وطلبت مني أن أغني في المهرجان".

وتابعت، أن زوجها عبدالله حسن وهو الشاعر الغنائي للأغنية هو من رأى وجعها والحالة النفسية التي كانت عليها وكانت وقت وفاة رجاء الجداوي حامل، وطبيبها اتصل عليها وطلب منها أن تهدأ حتى يمر حملها بسلام.

وأضاف: "جاءت وفاة دلال وكسرتنا كلنا فعبدالله كتب الكلام كل كلمة صعبة أوي بالنسبة لي لأنهم كانوا أصحابي وأمهاتي وعيلتي والجميع كان يتساءل عن سر علاقتي بهم وكانوا عاملين حالة من البهجة والروح والحيوية وتعلمت منهم كثيرًا ودعموني كثيرًا وكنت عندما أكون في حفل بالأوبرا أجدهم كلهم وفي فرحي وربنا يخليها ميرفت أمين كانت تبارك له وتبكي وتقول لزوجي خلي بالك منها ودلال عبدالعزيز كانت ترقيني ورجاء الجداوي كانت تعمل حالة من البهجة".

واستطردت: "عيد ميلادي يوم 27 وسمير صبري 28 كان يكملني يقولي أنا جايبلك تورتة وكان في حالة دفء نفتقدها في هذا الزمن".