بنزيما يرد على محمد صلاح بشأن نهائي دوري أبطال أوروبا

الاربعاء 25 مايو 2022 | 12:34 صباحاً
كتب : خالد رزق

رد النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، على التصريحات التى أدلى بها النجم المصري محمد صلاح، والتى أكد من خلالها أنه يريد مواجهة الفريق الملكي في نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل ان يصعد الأخير للمباراة النهائية.

وقال المهاجم المصري لشبكة "سكاي سبورتس": "إذا سألت الجميع (فى ليفربول)، فالجميع أراد تلك المباراة، لا أعرف لماذا لا يُسمح لنا بالحديث عن ذلك، لكنى لا أستطيع التحدث عن ذلك، كنت أرغب فى تلك المباراة، أردت أن ألعب مع ريال مدريد قبل تلك المباراة (ضد مانشستر سيتي)".

وقال بنزيما في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا": "لا أملك نظرة رياضية ثأرية أو انتقامية فأنا ألعب نهائيات دوري الأبطال لأفوز بها وأسعد الجماهير، لا ألعب النهائي بنية الانتقام، فالماضي قد مضى يجب النظر للأمام، محمد صلاح يقوم بعمل جيد مع فريقه وهو لاعب جيد".

وأضاف: "ليفربول لديه ثقة كبيرة، ربما يعتقدون أنهم فازوا بالمباراة، هم يعتقدون أن هذا ليس نفس ريال مدريد كما كان سابقا، وأنهم المرشحون، صلاح يمكنه أن يقول ما يريده".

وتابع: "هناك الكثير من اللاعبين مثلي، الذين يتحسنون بعد بلوغ الثلاثين من العمر، أعتني بنفسي جيداً وأهتم كثيرا بعملي وأحاول أن أرتاح قدر المستطاع، أشعر اليوم أنّني بحالة جيدة".

وواصل: "الأرقام القياسية ستظل موجودة وهي موجودة لتحطيمها، بالنسبة لي الشيء الأكثر أهمية هو تقديم كل شيء على أرض الملعب لمساعدة فريقي على الفوز، إذا كان بإمكاني التسجيل أو المساعدة في تحقيق الأهداف فهذا جيد".

اقرأ أيضا