هل قتلت الصومالية سائق توك توك أكتوبر لحماية شرفها؟ .. النيابة تكشف السبب

الخميس 26 مايو 2022 | 03:48 مساءً
كتب : بسمة الجداوي

تجري النيابة العامة بأكتوبر، اليوم، تحقيقات موسعة حول مقتل سائق توك توك على يد فتاة صومالية دفاعًا عن شرفها بعدما حاول الاعتداء عليها مهدداً إياها بسلاح أبيض "مطواة".

كما طلبت النيابة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجنى عليه لبيان سبب الوفاة، وطلبت تقرير مفصل حول الإصابات التي لحقت به وأودت بوفاته، وصرحت بالدفن عقب بيان الصفة التشريحية.

وأمرت بسرعة التحريات حول الواقعة، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الجريمة لكشف ملابسات الحادث وبيان ما إذا كانت بدافع الشرف من عدمه.

كانت البداية بتلقي المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص ملقي بالحي الـ11 بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة "يوسف م" سائق توك توك مقتول بطعنة نافذة أسفل الإبط الأيسر وبجواره الدراجة النارية ملكه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

عقب ذلك حضرت إلى ديوان القسم فتاة في منتصف العقد الثاني من عمرها، واعترفت بأنها وراء مقتل السائق عقب استقلالها " التوك توك" معه لتوصيلها إلا أنه استغل بأن المكان خالي وانحرف بدراجته داخل الصحراء مشهراً في وجهها سلاح أبيض "مطواة".

كما أقرت بأنها تمكنت من خطفها من يده وغرسها بجسده ولاذت بالفرار، وتم التحفظ على المتهمة، وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا