عاجل.. رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية لجميع طلاب المدارس 2022

الخميس 26 مايو 2022 | 04:04 مساءً
كتب : احمد جاهين

رابط نتائج الامتحانات 2022 على موقع وزارة التربية والتعليم .. يبحث عنه معظم طلاب المدارس واولياء امورهم الباحثين عن نتائج الامتحانات 2022

ومن جانبها تعلن كل مديرية من مديريات التربية والتعليم ، رابط نتائج الامتحانات 2022 على موقعها الرسمي لتسهيل الحصول على نتائج الامتحانات 2022 على الطلاب واولياء الامور بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني .

رابط نتائج الامتحانات 2022 على موقع وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إطلاق منصة نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 على موقع وزارة التربية والتعليم على الإنترنت.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه يمكن الوصول إلى منصة نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 على موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الضغط هنــــــا.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية على منصة نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 على موقع وزارة التربية والتعليم :

اضغط على https://prepnatega.emis.gov.eg/

اختر المحافظة

ادخل رقم الجلوس

اضغط على عرض النتيجة

كما تعلن وزارة التربية والتعليم نتيجة الصفين الاول والثاني الثانوي على موقعها الرسمي كل عام من خلال الرابط الالكتروني التالي هنــــــــا.

رابط نتائج الامتحانات 2022 في القاهرة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ، أنه يمكن الوصول إلى رابط نتائج الامتحانات 2022 في القاهرة من خلال الضغط على http://eduserv.cairo.gov.eg/

وأكدت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني ، كانت أسئلتها شاملة لجميع أجزاء المنهج ومرتبة ومتنوعة ومناسبة للوقت والمراجعة ، أما صياغه الأسئله وتدرجها فهي مباشرة لاغموض فيها و متدرجة كما تراعي الفروق الفردية ومطابقة للمواصفات الواردة من المركز القومى للامتحانات وتشمل جميع المستويات المعرفية.

رابط نتائج الامتحانات 2022 في الجيزة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، نتيجة نهاية العام الدراسي للصف الأول والثاني الإعدادي للعام الدراسي 2021/2022.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أنه يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي بالجيزة من خلال الرقم القومي من على موقع مديرية التربية والتعليم.

ونوهت أنه يمكن للطلاب بالصف الأول و الثاني الإعدادي بتعليم الجيزة، الحصول على النتيجة من خلال الرقم القومي طبقًا لشهادة ميلاد الطالب.

والحصول على نتيجة الصفين الأول والثاني الإعدادي بالجيزة اضغط هنــــــــــا.

رابط نتائج الامتحانات 2022 في القليوبية

تعلين مديرية التربية والتعليم بالقليوبية نتائج الامتحانات 2022 على موقعها الرسمي عبر الرابط التالي هنـــــــــا.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية استمرار أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية موضحة أنه سيجرى البدء في أعمال التصحيح بـ3 مواد خلال اليومين المقبلين، وبعد الانتهاء من التصحيح، سيتم البدء على الفور في أعمال رصد ومراجعة الدرجات، وبذلك ستكون النتيجة معلنة خلال الأسبوع الأول من شهر يونيو، وذلك بعد اعتمادها من اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية

اقرأ أيضا