رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

ضحية غروري.. من هي روان بن حسين التي أشعلت السوشيال ميديا؟

روان بن حسين

سيطر اسم الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين، على محركات البحث في "جوجل" صباح اليوم الخميس، وذلك عقب استضافتها في برنامج "الستات"، على قناة النهار، مع مفيدة شيحة ومقدمة البرامج سهير جودة، حيث يكثف رواد الشوشيال ميديا البحث حول: روان بن حسين في مصر، حياة روان بن حسين.

وكشفت بن حسين عن الكثير من تفاصيل حياتها، لافتة إلى وصول متابعيها عبر السوشيال ميديا لأكثر من 12 مليون متابع، موضحة: أنها بدأت العمل بمجال السوشيال ميديا قبل 7 أعوام، بعد حصولها على ماجستير في القانون من إنجلترا.

طلاق روان بن حسين

وأضافت الكويتية روان بن حسين، أنها تزوجت في سن 22 عامًا وانفصلت عن زوجها بعد عامين من الارتباط، بالرغم من العاطفة والمشاعر الجميلة التي جمعتها به، قائلة: «لا اعتبر انفصالي عن زوجي خطأ، كله مقدر من الله وأنا سعيدة بابنتي، الأمومة جعلتني أكثر رزانة وأصبحت في أفضل نسخة».

وفاة والدة روان بن حسين

وعن وفاة والدتها، قالت الكويتية روان بن حسين، إنها لم تستطيع تجاوز فقدها حتى الآن، مضيفة: «كانت السند والداعم لي، خسارة أمي كانت صعبة وتفوق خسارة الزوج بمراحل»، مشيرة إلى أنها لا ترى نفسها ضحية رجل أنا ضحية غروري وكبريائي، لكن عندما شعرت أني في مرحلة علاقة سامة قرّرت الانفصال.

علاقة روان بن حسين بـ عمرو دياب

قالت المطربة الكويتية روان بن حسين، إن علاقة صداقة تجمعها بالفنان عمرو دياب، مضيفةً: «عمرو دياب صديقي وأحيا حفل عيد ميلادي، ومعرفة شخصية فنية بقيمة وقامة الهضبة عمرو دياب شرف لأي إنسان».

مواصفات الرجل في حياة روان بن حسين

وتابعت: «الفارق المادي بين الزوج وزوجته يجعله لا يشعر بالثقة في نفسه، بعكس السيدة إذا كانت أقل في المستوى المادي من زوجها فقد تشعر بالثقة بصرف النظر»، وقالت: «أحب الرجل الغيور، ولكن للغيرة حدود، أنا من أسرة متواضعة وأحب عملي، وانفصالي عن زوجي بعد عامين من الزواج علمني أن أرتبط بإنسان مستقر ماديًا».

مرض روان بن حسين

في وقت سابق، كشفت روان بن حسين عن خيانة زوجها لها، وعن تسببه في إصابتها بورم حليمي، حيث قالت حينها: «دعوني أخبر الجميع بفخر أنني سأحصل على الطلاق من زوجي الذي نقل إليّ مرض فيروس الورم الحليمي بسبب علاقاته العشوائية مع فتيات الليل، وإذا كان هذا سيجعلني أقل إنسانية فلا أهتم.. أنا متحمسة جدًا للفصل القادم. لا أستطيع الانتظار لأبدأ».

وتابعت: «في كل وقت كنت أشعر بالحزن وتم إلقاء اللوم على بسبب أخطائه، تحولت إلى شخص مجنون، غير مستقر نفسيًا لأنني اكتشفت خيانة والد طفلتي لي مع فتيات الليل، لقد تعرضت لأذى نفسي لدرجة أني خضعت للعلاج، ولكن الحقيقة أن زوجي ذو شخصية سيكوباتية نرجسية، ورغم كل هذا حاولت العمل على إنجاح علاقتنا.. قد يبدو الأمر أشبه بمتلازمة ستوكهولم ولكنني أحببت الشخص الذي يؤذيني».

معلومات عن روان بن حسين

درست القانون وتخرجت في كلية القانون بعد بعثة للدراسة حصلت عليها من الولايات المتحدة الأمريكية لتفوقها في الثانوية على مستوى دولة الكويت.

قدمت أغنيتين منها أغنية باللهجة المصرية «كان يا ما كان» والتي حققت أكثر من 50 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وأغنية أخرى تحمل اسم «لا تغنيلي» باللهجة الخليجي .

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات