هل فيكتور جوميز وش السعد على الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا ؟

الخميس 26 مايو 2022 | 09:11 مساءً
كتب : حازم محمد

ينتظر عشاق ومحبي القلعة الحمراء مباراة الأهلي والوداد المغربي ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها مساء الإثنين القادم على ملعب محمد الخامس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وكان الاتحاد الإفريقي قد أعلن في وقت سابق تعيين الجنوب إفريقي فيكتور جوميز حكمًا لمباراة الأهلي والوداد، ويعاونه كلا من زاخيل توسي حكم مساعد أول وسورو فاتسون حكم مساعد ثان.

ماذا يفعل الأهلي مع صافرة فيكتور جوميز؟

أدار فيكتور جوميز 6 مباريات للنادي الأهلي من قبل في دوري أبطال إفريقيا، وتعد المباراة القادمة هي المباراة رقم 7 في تاريخ جوميز مع النادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز في 4 مباريات، وخسر مباراتين.

أولى المباريات التي أدارها فيكتور جوميز للنادي الأهلي عام 2017 هي مباراة القطن الكاميروني وحقق الأهلي الفوز وقتها بهدفين دون رد، وفي نفس العام أدار مباراة الأهلي والنجم الساحلي وحقق الأهلي وقتها بسداسية مقابل هدفين.

وفي دوري أبطال إفريقيا عام 2018، أدار فيكتور جوميز مباراة الأهلي وكامبالا سيتي، وخسر الأهلي وقتها بهدفين دون رد، وفي نفس العام خسر الأهلي وقتها من وفاق سطيف بهدفين مقابل هدف واحد في دور نصف النهائي.

وفى دوري أبطال إفريقيا عام 2020، أدار فيكتور جوميز مباراة الأهلي والوداد المغربي في الدور نصف النهائي، وحقق الأهلي وقتها الفوز بثلاثية مقابل هدف واحد، وتأهل الأهلي وقتها إلى المباراة النهائية.

وكان آخر مباراة أدارها فيكتور جوميز للنادي الأهلي أمام الترجي التونسي في النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا 2021 في الدور نصف النهائي، وحقق الأهلي الفوز وقتها بهدف دون رد، وتأهل الأهلي وقتها إلى المباراة النهائية.

اقرأ أيضا