رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

اتهامات بتلفيق قضايا شرف وخيانة زوجية.. تاريخ مشاجرات غادة إبراهيم مع الفنانة إلهام شاهين

إلهام شاهين وغادة إبراهيم

شهدت الفترة الأخيرة العديد من الأحداث على الساحة الفنية، والتي كان أبرزها هو وفاة الفنان القدير سمير صبري، مما أدى لحزن العديد من القلوب من بينها الفنانين أصدقائه.

ولكن اللافت للنظر والذي لاقى تعجب الجمهور، هو الشجار الذي حدث في جنازته، حيث كانت الفنانة غادة إبراهيم أثارت أزمة كبرى عقب انتهاء مراسم الصلاة على جثمان الراحل سمير صبري، حيث ظلت تصرخ في ساحة مسجد الشرطة بالشيخ زايد، واتهمت فنانة كبيرة بأنها منعتها من ركوب أتوبيس خصصته نقابة المهن التمثيلية لمن يرغب من نجوم الفن في حضور مراسم دفن سمير صبري، وتداولت إشاعات تبين أن من منعها من ركوب الأتوبيس هي الفنانة إلهام شاهين.

لم يكن ذلك الخلاف الأول الذي يحدث بين الفنانة إلهام شاهين والفنانة غادة إبراهيم، حيث شهدت الساحة الفنية سابقاََ بعض الخلافات التي حدثت بينهم، والذي نعرضه لكم في التقرير التالي.

تلفيق إلهام شاهين قضية دعارة لغادة إبراهيم.

بدأ الخلاف منذ عام 2016، ذلك بعد أن أشارت غادة إبراهيم للفنانة إلهام شاهين، بأنها وراء تلفيق قضية الدعارة لها، بعد استضافتها في أحد البرامج التليفزيونية.

حيث كانت صرحت الفنانة غادة إبراهيم عن تلفيق "إلهام بنت عفاف" قضية الدعارة التي نسبت لها، قائلة: "هي عارفة نفسها، وعارفة هي أذتني قد إيه، وهي واحدة شريرة، وهي ممثلة وعضوة في نقابة المهن التمثيلية، وهي تحاربني في المهرجانات الدولية، وتحاربني في أكل عيشي، ونقيب الممثلين أشرف زكي يعرفها"، وعندما تم سؤالها إن كانت تقصد إلهام شاهين رفضت التأكيد أو النفي.غادة إبراهيم

رد الفنانة إلهام شاهين عن اتهامات غادة.

كانت ردت الفنانة إلهام شاهين على أتهامات غادة إبراهيم لها، قائلة انها لن ترد على تلك التفاهات، ولن ترد على واحدة بتقول إي كلام، وعايزة تتشهر على قفايا، وعمرها كاهتقدر تجيب أسمي في أي موضوع وإلا سأقوم بمقاضاتها.إلهام شاهين

خيانة زوجها لها مع فنانة كبيرة.

لم تكن تلك الخلاف الوحيد، حيث كشفت الفنانة غادة إبراهيم، عن خيانة زوجها لها مع فنانة كبيرة تُدعى "إلهام بنت عفاف" دون أن تفصح عن اسمها الحقيقي، ولكن من المفترض أن والدة الفنانة إلهام شاهين تسمى "عفاف" ، لذلك تداولت الأقاويل عن أن غادة تقصد بحديثها هذا الفنانة إلهام شاهين، حيث علقت غادة في إحدى تصريحاتها قائلة: "حدثت مشكلة بيني وبين زوجي وانتهت بالطلاق بسبب الخيانة، وقعدت فترة مش عاوزة أتكلم في الموضوع ولكن اتكلمت بعد فترة طويلة من الانفصال بسبب الضغط".

كما أكدت غادة أنها مستهدفة من قبل أشخاص بعينهم، وهم مجندون للهجوم عليها طوال الوقت على مواقع التواصل الاجتماعي، متمنين أن تظل صورها في صفحات الحوادث، مشيرة إلى أنها لا تعير هؤلاء أي اهتمام وستظل أمامهم طوال الوقت ليروا حجمهم الحقيقي.

وعن هوية الذين يترصدون لها طوال الوقت، أجابت بأنهما شخصيتان فقط، واصفة إياهما بـ"الحيزبونتين" يُدعيان إلهام ينت عفاف، وإلهام شلبي، دون الكشف عن هويتهما بالكامل، ووجهت رسالة لهما قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل".

والجدير بالذكر أن الفنانة بوسي شلبي اسمها الحقيقي هو إلهام شلبي لذلك تداولت الأقاويل أنها تعني بـ"إلهام شلبي"، الإعلامية بوسي شلبي.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي محمد موسى ببرنامج "خط أحمر"، أن زوجها السابق كان يطلق على نفسه لقب وزير مع كل تغيير وزاري كان كل تغير وزاري"، متابعة: "إلهام افتكرت أنها هتبقي حرم الوزير القادم وأنا اللي طلبت الطلاق وهو مبقاش وزير".

وتابعت: "جوزي خاني مع واحدة من سن أمي وأمه".

منعها من ركوب أتوبيس النجوم.

وانهارت الفنانة غادة إبراهيم خلال تشييع جثمان الفنان الراحل سمير صبري إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة في الإسكندرية بسبب منعها من صعود حافلة الفنانين خلال تشييع الجثمان، حيث قالت: "جاية أطلع الباص واحدة قالتلي الباص امتلأ.. أنا كنت رايحة وراء سمير.. الناس دي متعرفش ربنا، حسبي الله ونعم الوكيل".

ولاكنها لم تقل اسم الشخصيتين اللتين منعتاها من صعود الباص واكتفت بالقول إنها "إلهام بنت عفاف، وإلهام شلبي"، بينما ذكرت مواقع مصرية أن الخلاف وقع بين الفنانة غادة إبراهيم والفنانة إلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي.

رد إلهام شاهين.

علقت الفنانة المصرية إلهام شاهين عبر برنامج "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب على أزمة الفنانة غادة إبراهيم التي حدثت عقب انتهاء مراسم الصلاة على جثمان الفنان سمير صبري، حيث نفت شاهين كونها طرفا في الأزمة، مؤكدة أنها بعد انتهاء الصلاة استقلت سيارة زميلتها الفنانة ليلى علوي، لحضور مراسم دفن الفنان الراحل، ولم تكن في الأتوبيس الذي شهد الأزمة، حيث ردت قائلة: " لا أعلم شيئًا عن هذا الأمر، فأنا خرجت من المسجد، وركبت سيارة الفنانة ليلي علوي، ورحلنا، فأنا لست موجودة في الواقعة من الأساس".

هوية إلهام بنت عفاف، وإلهام شلبي.

بعد أتهام غادة لتلك الاسماء تداولت الأقاويل حول هويتهم، وذكر أنها تقصد ب إلهام بنت عفاف هي الفنانة إلهام شاهين، ذلك لأن والدة الفنانة إلهام شاهين تسمى "عفاف".

أما عن إلهام شلبي، فتداولت الأقاويل أنها تقصد بذلك الإعلامية بوسي شلبي، ذلك لأن اسمها الحقيقي هو إلهام شلبي.

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات