محافظ الإسماعيلية: نتطلع لتحقيق طموحات الشعب المصري بتوفير حياة كريمة للجميع

الثلاثاء 17 ديسمبر 2019 | 03:23 مساءً
كتب : مروة الفخرانى

‎قال اللواء شريف فهمي محافظ الإسماعيلية، إن ملتقى المشروعات الصغيرة، بمثابة انطلاقة للشباب نحو عالم ريادة الأعمال، والذي يتسق مع رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030، كونها خطوة على الطريق لتحقيق مسيرة تنموية واضحة الأطر والمعالم لوطن مزدهر.

‎وتابع فهمي، خلال افتتاح محمد سعفان وزير القوى العاملة، الملتقى الأول للمشروعات الصغيرة وريادة الأعمال بالمحافظة، والذي يأتي تحت عنوان "فكرتك.. شركتك.. الفكرة.. الحلم"، أن الدولة المصرية تتطلع دائمًا لتحقيق طموحات وآمال الشعب المصري بتوفير حياة كريمة لجميع المصريين خلف قيادة سياسية تمتلك قدرًا كبيرًا من قراءة المستقبل بصورة صحيحة، والانطلاق بالشكل الذي يليق بحجم الدولة المصرية إلى مكانتها التي تستحقها.

‎وأكد أن شباب مصر هم ثروتها الحقيقية بما يمثلونه من ركيزة أساسية من ركائز البناء والتنمية، مشيرًا إلى أن التحول من فكرة البحث عن عمل إلى العمل الحر وفتح المشروعات الصغيرة والمتوسطة ثم التحول إلى ريادة الأعمال يعتبر من الضرورات المهمة والأساسيات التي تحتاجها الدولة المصرية خلال الفترة الحالية.

‎ وشدد على أهمية تنمية المهارات البشرية والقدرات الذاتية لكل شاب بالتطوير المستمر كي يستطيع أن يوفر لنفسه ولأسرته المستقبل الآمن الذي يحلم به.

اقرأ أيضا