بث مباشر.. مباراة الترجي والسد بكأس العالم للأندية

الثلاثاء 17 ديسمبر 2019 | 04:04 مساءً
كتب : أحمد عصام

يصطدم نادي الترجي التونسي بفريق السد، في لقاء مثير وممتع بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم الثلاثاء، في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس ببطولة كأس العالم للأندية.

وكان الترجي التونسي قد استهل مسيرته في بطولة كأس العالم للأندية، بالهزيمة على يد فريق الهلال السعودي، بهدف دون رد، احرزه الفرنسي بافيتمبي جوميز، في مباراة كانت مسيرة للغاية بين الفريقين.

وقبل بداية البطولة، لم يكن أي من الفريقين يتمنى خوض هذه المباراة التي تعتبر مواجهة للترضية فقط خاصة وأن الصراع فيها يدور على الهروب من المركز قبل الأخير.

على الجانب الآخر، قدم نادي السد مباراة قوية أمام مونتيري المكسيكي، ونجح في الرد بقوة خلال الشوط الثاني ليقلص النتيجة إلى ثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد انتهاء الشوط الأول بتقدم مونتيري بهدفين نظيفين.

ويلتقي الفريقين الترجي والسد في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثانية، حيث سبق وتقابلا في 2011، لكن المواجهة كانت في الدور الثاني وفاز السد.

بعد موقعة الطلائع.. الزمالك "لقمة سائغة" في يد 3 أندية الموسم الجاري

في المقابل، يخوض الترجي مباراة تحديد المركز الخامس للمرة الثالثة في 3 مشاركات له بمونديال الأندية، حيث خسرها في نسخة 2011 أمام مونتيري، وفاز فيها بنسخة 2018 على جوادالاخارا بركلات الترجيح.

 

اقرأ أيضا