ساندي تكشف حقيقة أزمتها مع كارمن سليمان

الثلاثاء 17 ديسمبر 2019 | 09:57 مساءً
كتب : أسامة الرمحى

قالت الفنانة ساندي إنها لم تقصد اتهام صديقتها المطربة كارمن سليمان بسرقة أحد المنتجات المملوكة لها ببوستر أغنية "بصاتك" لكارمن والتي تم طرحها الخميس الماضي.

وأضافت ساندي خلال تصريحات صحفية لها، أن ما قصدته أن مصمم البوستر هو من تعدى حقوقها الفكرية بعدما تشابه ولم تتهم كارمن إطلاقا حسبما تناولته الصحافة.

يذكر أن الفنانة ساندى كانت قد نشرت فى وقت عبر حسابها على Instagram صورة للشعارالخاص بأحد المنتجات المملوكة لها وعلقت عليه:"للتوضيح : ده بوستر المنتج بتاعي للعدسات الاصقه اللي نزلته من شهر سبتمبر اللي فات و فوجئت بصديقتي المطربة كارمن سليمان بعمل لوجو مشابه لأغنيتها الجديدة، وبعتبر ده تعدي علي حقوقي الملكيه الفكرية، لأن ما يصحش اتعب واعمل مجهود عشان اعمل علامة تجارية مميزة، ويجي حد ياخدها علي الجاهز لمجرد اعتقاد أنها اتنست، وأنا في الأصل صاحبه العلامة التجارية ومتوثقة بالأوراق والتواريخ .. شكرا صديقتي الغاليه".

‏⭕️ حصري..أخبار كثيرة تداولها الإعلام عن هجوم ⁧‫#ساندي‬⁩ على ⁧‫#كارمن_سليمان‬⁩ واتهامها لها بالسرقة و لكن ⁧‫#ET_بالعربي‬⁩ قابل ساندي لتوضح حقيقة الخلاف كما سأل كارمن عن ردها..تابع التفاصيل في موقعنا و في لينك البايو 🔽 @etbilarabi A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Dec 17, 2019 at 9:57am PST