شاهد فيديو ترويجي لمسرحية "علاء الدين"

الثلاثاء 17 ديسمبر 2019 | 10:18 مساءً
كتب : أسامة الرمحى

نشر مدير أعمال الفنان أحمد عزط، فيديو ترويجي لمسرحية "علاء الدين" وأغنية خاصة بها، وأكد أن هناك دعاية كبيرة للمسرحية، بالسعودية.

وتم تعديل موعد إطلاق العرض الاول لمسرحية علاء الدين بطولة النجم أحمد عز، حسبما أعلنت إدارة مسرح كايرو شو عن وذلك بالاتفاق مع إدارة موسم الرياض الترفيهي.

وستنطلق أولى عروض مسرحية علاء الدين ابتداء من يوم 25 ديسمبر بدلًا من 23 ديسمبر وذلك لتجهيز المسرح بالأجهزة الحديثة والتي تقدم لأول مرة على المسرح لاستيعاب أكبر عدد ممكن من الجمهور.

دعايه ضخمه لمسرحيه علاء الدين في الرياض. تحت رعاية ودعم سياده المستشار تركي ال الشيخ رئيس هيئه الترفيه يتم الدعايه الان بشكل ضخم ومختلف لمسرحيه علاء الدين والمقرر عرضها في موسم الرياض علي مسرح الأميرة نورا ، هذا وقد تم تعديل موعد العرض الاول للمسرحيه ليكون ابتداء من يوم ٢٥ ديسمبر بدلًا من ٢٣ ديسمبر وذلك لتجهيز المسرح بالاجهزه الحديثه والتي تقدم لأول مره علي المسرح ولاستيعاب اكبر عدد ممكن من الجمهور. مسرحيه علاء الدين من بطوله احمد عز وإخراج مجدي الهواري. @turkialalshik @cairo.show twitter: @ahmedezz_actor A post shared by Safadi Safadi (@safadi_o_safadi) on Dec 17, 2019 at 8:20am PST