ديسابر يرفض الحديث عن مستقبله مع بيراميدز بعد الخسارة من الجونة

الثلاثاء 17 ديسمبر 2019 | 10:46 مساءً
كتب : إسلام البشبيشي

أبدى الفرنسي سباستيان ديساير، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، استيائه الشديد من لاعبيه بعد خسارة فريقه أمام الجونة 2 / 3 اليوم الثلاثاء، في المرحلة الثامنة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقال ديسابر، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة :"حزين للغاية من الخسارة الثانية على التوالي في الدوري المصري، هناك بعض المشاكل في الفريق ظهرت بشدة وهي السبب في الخسارة وفقدان ثلاث نقاط أخرى في مشوارنا بالدوري".

وأضاف :"الجونة لعب بطريقة دفاعية جيدة للغاية خلال المباراة وتفوق في تسجيل الفرص التي أتيحت له، ودفاع بيراميدز عانى كثيرا في التعامل مع بعض الكرات، ورد فعل الفريق في الدقائق الأخيرة لم يكن جيدا واستغل الجونة الخطأ الدفاعي وسجل هدف الفوز".

وحول مستقبله مع بيراميدز، قال إنه يستعد ويركز على اللقاء المقبل أمام المصري في الدوري، وأضاف :"خسارة المباراة لا تعني ضياع كل شيء والفريق يسعى للتعويض في المرحلة المقبلة، وسيتم العمل بقوة على المباراة المقبلة والفريق جاهز للتعويض في هذه المواجهة ولدينا الرغبة في الفوز وحصد الثلاث نقاط".

وحول مستوى الشناوي قال :"لا يمكن أن أحمله المسؤولية بمفرده فكرة القدم لعبة جماعية والخسارة تعني أن الجميع أخطأوا ويتحملون المسؤولية، وعليه يجب العمل لتفادي الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين".

اقرأ أيضا