النيابة تحقق في واقعة القبض على عاطلين بحوزتهما كمية من الهيروين

الاربعاء 18 ديسمبر 2019 | 07:11 مساءً
كتب : دينا سليمان

تفتح النيابة العامة بجنوب الجيزة التحقيق، مع عاطلين تم ضبطهما وبحوزتهما كمية من الهيروين المخدر للإتجار به والحصول على الكسب غير المشروع ومستغلين منطقة إمبابة وكرا لتجارتهما المشبوهة.

البداية عندما نجحت وحدة مباحث قسم شرطة إمبابة، برئاسة المقدم محمد ربيع رئيس المباحث في ضبط عاطلين لقيامهما بالاتجار بالمواد المخدرة، وبحوزتهما كمية كبيرة من مخدر الهيروين وزنت 1.250 كيلوجرام، حال وجودهما داخل مسكنهما بدائرة القسم.

ضبط عاطلين بالجيزة لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة

كانت قد وردت معلومات لـ ضباط مباحث قسم شرطة إمبابة تفيد قيام عاطلين "لهما معلومات جنائية"، يقيمان بدائرة القسم بالاتجار بالمواد المخدرة متخذين من مسكن أحدهما وكرا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وبعد التأكد من صحة المعلومات، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية أسفرت عن ضبطهما وبحوزتهما "1.250 كجم من مخدر الهيروين، سلاح أبيض "مطواة"، ميزان حساس، مبلغ مالي" وتم اقتيادهما إلى ديوان القسم.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة للاتجار والسلاح الأبيض لحماية نشاطهما الإجرامي والمبلغ المالي من متحصلات البيع، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

اقرأ أيضا