مفاجأة.. أحمد عز يقدم أغنية بصوت رائع

الاربعاء 18 ديسمبر 2019 | 10:01 مساءً
كتب : أسامة الرمحى

وصل اليوم عدد من أبطال مسرحية "علاء الدين" الذي يقدم بطولتها الفنان أحمد عز المسرحية إلى المملكة العربية، وذلك استعداد لعرضها ضمن مسرحيات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية بدء من يوم الأحد 22 ديسمبر ولمدة أربع أيام ضمن العروض المختلفة المشاركة فى موسم الرياض الترفيهي.

وكشف المنتج مجدي الهواري الشريك المؤسس لمسرح كايرو شو المنتج لمسرحية "علاء الدين"، أن الفنان أحمد عز هو من يغني الأغنية الموجودة في الفيديو الدعائي للمسرحية.

وعبر الهواري عن سعادته البالغة بردود الفعل الإيجابية علي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عرض الفيديو الدعائي بالأمس، التي رصدت حالة كبيرة من الاندهاش والانبهار بأداء عز الغنائي، مما دفع الكثيرون لعدم تصديق أنه من يقوم بالغناء.

يذكر أن مسرحية "علاء الدين" بطولة أحمد عز، تارا عماد، محمد ثروت، هشام إسماعيل، محمد جمعة، سامي مغاوري، إسلام إبراهيم، ومن تأليف ورشة كتابة العرض تضم حسن المهدي، محمد جلال، محمد طلعت، أحمد شيكو وضياء محمد، وإخراج مجدى الهوارى.

دعاية مسرحية #علاء_الدين في #البلوفارد_الرياض 👌❤️🙏🤞🏽💪🏿#موسم_الرياض #cairoshow❤️ #AladdinxCairo #ahmedezz #ahmedezzactor #ahmedezz_soldiers #ahmedezzfans #ahmedezzfamily #ahmedezzsupporters #مجدي_الهوارى A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary) on Dec 18, 2019 at 4:57am PST