رضا شحاته: حزين بسبب طريقة رحيلي من الجونة

الجمعة 03 يونية 2022 | 09:47 صباحاً
كتب : مروان العمري

قال المدير الفني السابق لنادي الجونة، معبراً عن حزنه بسبب مغادرة نادي الجونة بطريقة لا تليق بأسم كبير مثله، وحدث هذا بعد ما قضى قترة مع النادي كمدرب مساعد ومدير فني.

وأكد شحاته في تصريحات له مع ملعب اون تايم، عندما تم سؤاله عن امكانية تدريبه للجومة مرة اخرى اذا طلبت الادارة ذلك قال أنه لا يفكر بهذا الأمر، رغم ما يربطه بالنادي لأنه لم يكن مديراً فنياً فقط.

ونفى الشائعات التي تتداول عن ترشيحه لأحد المناصب بالجهاز الفني بالنادي الأهلي، وقال أنه لم يعرض عليه أحد ذلك "مجرد كلام بسمعه".

واضاف: بأنه لا يمانع بأن يكون بأي منصب في النادي الأهلي، رغم ان الرجل الثاني بالنسبة له مرفوض تماماً في أي من الأندية الاخرى ولكن القلعة الحمراء لها مكانة ليس لها مثيل في قارة أفريقيا.

وعمل رضا شحاتة مساعدًا لبيدور بارني، المدرب السابق لفريق الجونة، قبل أن يتم تصعيده لمنصب الرجل الأول في سبتمبر من عام 2020، ليستمر مع الفريق ليقود الفريق في 59 مباراة فاز في 18 وتعادل 16 وخسر 25 مباراة.

وهذا قبل أن يرحل عن الفريق عقب الخسارة من غزل المحلة في الأسبوع الرابع عشر من الموسم الجاري رغم الفوز على سموحة في المباراة التالية.

اقرأ أيضا