واحد تاني متصدرا.. تعرف على إيرادات أفلام عيد الفطر أمس الجمعة

السبت 04 يونية 2022 | 09:47 صباحاً
كتب : سعاد محمد

تشهد دور العرض السينمائي حالة من المنافسة الشديدة بين أفلام عيد الفطر المبارك، حيث حققت هذه الأفلام إيرادات لا بأس بها أمس الجمعة.

ونستعرض لكم تفاصيل إيرادات الأفلام أمس الجمعة، والذي حققت فيه إجمالي مليون و428 ألفا و804 جنيها.

احتل فيلم "واحد تاني"  لـ أحمد حلمي، 779 ألف و895 جنيها خلال يوم أمس .

والذي عاد به حلمي إلى السينما بعد غياب 3 سنوات، حيث استطاع الفيلم تخطى المليون جنيه، يوم وقفة عيد الفطر المبارك بعد أن انطلق في حفلتي العاشرة مساء والثانية عشر منتصف الليل.

فيلم "واحد تاني" بطولة عدد من نجوم الفن، وهم  أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجي فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

وتدور أحداث "فيلم واحد تاني" حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، ويكتب تقارير عن حالة المساجين  النفسية.

وحصد فيلم العنكبوت على  المركز الثاني، حيث حقق 420 ألفا و053 جنيها .

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم العنكبوت البوسترات الرسمية لأبطال الفيلم، من بينهم الفنان أحمد السقا، ومنى زكي، وظافر العابدين، وريم مصطفى، وذلك ترويجا له قبل إصداره في السينمات.

بينما حقق فيلم "زومبي" إيرادات أمس، بلغت قيمتها 207 ألف و479 جنيها .

فيلم "زومبي على جنبي" تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وبطولة على ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود.

وتدور أحداث فيلم زومبي حول فرقة غناء شعبية، بقيادة على ربيع الذي يقدم دور مطرب مهرجانات، وحمدي الميرغني شاعر وتمر الفرقة بالعديد من المواقف الكوميدية.

وتذيل قائمة الإيرادات فيلم "فارس"، والذي حقق إيرادات بلغت قيمتها 21 ألف 377 جنيه أمس.

فيلم فارس يقوم ببطولته كل من أحمد زاهر وإيمان العاصي وحسين فهمي.