أول ظهور بين شاكيرا وبيكيه بعد خيانتها

السبت 04 يونية 2022 | 01:26 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

بعد قصة حب طويلة ومعروفة بين المغنية الكولومبية العالمية شاكيرا، ولاعب نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه، أول ظهور لهما بعد ما تداولته الأنباء من الحالة السيئة التي تمر بها بعد ما ضبطته بالخيانة.

شاكيرا

وأشيعت أقاويل عن انفصالهما بعد خيانته لها، حيث ذكر برنامج "Suelta La Sopa" التلفزيوني بشكل حصري أن شوهد الثنائي شاكيرا وبيكيه وهما في سيارة يقودها بيكيه ويبدو علامات الحزن على شاكيرا.

شاكيرا

وكشف أيضا البرنامج عن صورة أخرى وهو يقوم بيكيه طلب شاكيرا بالسماح له بالدخول المنزل وهو ما يعني عدم امتلاكه مفتاحا للمنزل الذي يعيش فيه معها.

نجمة البوب العالمية من أصل لبناني، شاكيرا، بأزمة صحية، حيث كشفت مجلة "HOLA" الإسبانية، أنه "يوم السبت الماضي، 28 مايو، حوالي الساعة الخامسة عصرًا، عانت المغنية من أزمة قلق واضطرت، على إثرها تم نقلها بسرعة إلى عيادة تيكنون في برشلونة، وكانت غير قادرة على التوقف عن البكاء".

وعلى مدار 12 سنة كانت علاقة بيكيه وشاكيرا، نموذجا للعاشقين، وتوطدت العلاقة أكثر بعد أن ربط بينهما طفلان هما: ميلان وساشا لكن يبدو أن أيام الحب انتهت، حيث كشفت تقارير صحفية عن تدهور العلاقة بين الطرفين.

شاكيرا

وقالت صحيفة "البريوديكو" الكتالونية، إن بيكيه يعيش حالياً في شقته القديمة في برشلونة بعد اكتشاف شاكيرا خيانته لها مع عدد من الفتيات في أكثر من مناسبة في أكثر من ملهى ليلي.

وربطت الصحيفة بين خيانة بيكيه والأغنية شاكيرا الأخيرة التي تضمنت كلمات تعبر عن حزنها، وإشارتها إلى الخيانة والمعاملة السيئة وكذب الرجال.

يذكر أن شاكيرا، تواجه أزمة في إسبانيا، بعد أن اتهمت من قبل السلطة القضائية في إسبانيا بالتهرب الضريبي.

واستندت الهيئة القضائية إلى أن شاكيرا لم تسدد الضرائب المستحقة عليها والتي تبلغ قيمتها ما يقرب من 155 مليون دولار أمريكي.