الحكم على قاتلة الطفلة "ساندي" بسبب الغيرة بالسجن المؤبد

السبت 04 يونية 2022 | 05:28 مساءً
كتب : علياء طارق

حكمت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بمعاقبة المتهمة بقتل الطفلة "ساندي" بالسجن المؤبد، لقتلها الطفلة بسبب الغيرة من الضحية ووالدتها.

واوضحت التحقيقات أن المتهمة استدرجت الطفلة للعب بصحبة أبنائها، ثم قتلتها خنقا، ووضعت جثتها داخل جوال، وتخلصت منها أمام مسكن العائلة بإحدى قرى الصف، في محافظة الجيزة، بسبب الغيرة من الطفلة، ووالدتها.

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا باختفاء طفلة تدعى ساندي تبلغ من العمر 5 سنوات، والعثور على جثتها بعد مرور عدة ساعات داخل جوال أمام المنزل فجرا، وفحص رجال المباحث عددا من الأشخاص من جيران أسرة الضحية، والمترددين على منزل القتيلة، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال أفراد أسرتها لكشف آخر المشاهدات للطفلة، وتبين عدم إصابات ظاهرية بها.

ورصدت كاميرات المراقبة المحيطة بالمنزل، إلقاء أحد الأشخاص الجوال الذي يحتوي على جثة الطفلة، من أعلى منزل مجاور لمسكن الضحية.

واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد أسرتها، وأكدوا أن الطفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، اختفت وعقب اكتشاف تغيبها، بحثوا عنها دون جدوى، حتى فوجئوا بالعثور على الجثة فجرا ملقاة أمام المنزل.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن زوجة عم الطفلة استدرجتها وخنقتها ووضعت جثتها داخل جوال، ثم ألقته من أعلى السطح أمام المنزل، بسبب خلافات بينها وبين والدة الطفلة، وتمكن رجال المباحث من القبض عليها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالتها إلى النيابة التي قررت حبسها، وتم تحديد اليوم السبت أولى جلسات محاكمتها، ليصدر الحكم سالف الذكر.

اقرأ أيضا