برشلونة ستضم محمد صلاح الموسم المقبل.. تفاصيل

الاحد 05 يونية 2022 | 04:14 مساءً
كتب : مروان العمري

كشفت العديد من التقارير الصحفية أن برشلونة يسعى لضم محمد صلاح في صفقة انتقال حر الصيف المقبل، لأنه لم يتواصل حتى الآن مع ليفربول على اتفاق.

وقالت الصحيفة البريطانية "ميرور"، أن النادي الكتالوني أعطى كلمة شرف لفخر العرب بضمه الموسم المقبل، عقب انتهاء عقده وعدم تجديد تعاقده خلال الأيام الماضية مع الريدز.

وأضاف التقرير، خطط برشلونة لضم الفرعون المصري سوف تؤدي بالفشل إذا قررت إدارة الريدز بيع اللاعب هذا الصيف إذا فشل في التجديد للاستفادة من بيعه.

وحصل صلاح على 5 جوائز خلال الموسم المنصرم، حيث فاز بجائزة أفضل لاعب بإنجلترا من رابطة النقاد البريطانيين، كما توج بجائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك أفضل صانع أهداف في البطولة، بعدما قدم 13 تمريرة حاسمة لزملائه، فيما نال أيضا جائزة أفضل لاعب من رابطة اللاعبين المحترفين بتصويت الجماهير، بالإضافة لجائزة أفضل هدف في بطولة الدوري، بهدفه في مرمى مانشستر سيتي، الذي توج باللقب عقب صدارته جدول ترتيب المسابقة، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه ليفربول.

وساهم قائد منتخب مصر بأكبر عدد من الأهداف في الدوري الإنجليزي الموسم المنقضي برصيد 36 هدفا، عقب تسجيله 23 هدفا وقيامه بـ13 تمريرة حاسمة، وهو ما يجعله يتفوق بفارق كبير على منافسيه.

اقرأ أيضا