احتفالا بانطلاقها في مصر.. منصة ديزني بلس تعرض monsters at work مدبلج

الاثنين 06 يونية 2022 | 11:22 صباحاً
كتب : سعاد محمد

أعلنت شركة ديزني عن طرحها عدد من أعمالها المميزة بالدبلجة المصرية، وذلك تزامنًا مع بدء انطلاق  منصة ديزني بلس في مصر وشمال أفريقيا في 8 يونيو المقبل. 

وتحتفل منصة ديزني بلس بانطلاقها في مصر وشمال أفريقيا، عن طريق عرض مجموعة متميزة من الأعمال المدبلجة المنتظرة وأبرزها هو مسلسل الرسوم المتحركة Monsters at Work، والمقبس عن أفلام شركة المرعوبين المحدودة صاحبة الشعبية الكبيرة في مصر والعام العربي، والمسلسل مكون من عشر حلقات. 

وتدور أحداث مسلسل Monsters at Work، بعد 6 أشهر من تولي الصديقين مارد وشلبي لشركة المرعبين المحدودة، والتي تستمد طاقتها من ضحك الأطفال بدلًا من صراخهم، حيث يسرد المسلسل عدد من المواقف والمثيرة، وذلك في ظل تولي مارد وشلبي أمور الشركة.

وكشفت منصة ديزني بلس لمحة سريعة عن الأعمال الفنية التي ستتوفر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر منصتها، بالإضافة إلى عدد من الأعمال المدبلجة باللهجة المصرية أبرزهم، فيلم Turning Red والذي وجه له عدد من الانتقادات أبرزها، دعوة الأطفال إلى التحرر من الإباء، وبلغت إيرادات الفيلم عالميًا حوالي 175 مليون دولار.

بالإضافة إلى فيلم Chip 'n Dale: Rescue Rangers، والذي يعد من أفلام الرسوم المتحركة البارزة في عام 2022، وذلك بسبب تواجد عدد كبير من شخصيات عالم ديزني. 

وفي سياق آخر منفصل ينتظر عشاق مارفل طرح مسلسل Ms Marvel، والذي يعد من الأعمال المنظرة لعام 2022، حيث يحكي المسلسل قصة بطلة مسلمة، والمسلسل من بطولة الكندية صاحبة الأصول الباكستانية إيمان فيلاني، وسيتم طرحه في 8 يونيو المقبل عبر منصة ديزني بلس، وذلك تزامنًا مع إطلاق المنصة في مصر وشمال أفريقيا.