عميد كلية العلوم بالفيوم يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي ٢٠٢٢/٢٠٢١

الثلاثاء 14 يونية 2022 | 05:54 مساءً
كتب : دينا سيف الدين

تحت رعاية الأستاذ الدكتور ياسر مجدي حتاته، رئيس جامعة الفيوم، وإشراف الأستاذ الدكتور محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، قام الأستاذ الدكتور صالح العوني، القائم بأعمال عميد كلية العلوم، يرافقه الأستاذ الدكتور أيمن صلاح، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذ الدكتور خالد زغلول، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، بتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالكلية، للعام الجامعي ٢٠٢٢/٢٠٢١ وذلك اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٢/٦/١٤.

عميد كلية العلوم

وصرح أ. د صالح العوني، أن اختبارات الفصل الدراسي الثاني في ٦ أقسام و ١٠ برامج دراسية بالكلية، بدأت يوم ٢٠٢٢/٦/٥ مشيرًا إلى أن طلاب الفرقة الأولى والرابعة يجرون الاختبارات في الفترة الصباحية، والتي تبدأ الساعة العاشرة صباحًا، وطلاب الفرقة الثانية والثالثة يجرون الاختبارات في الفترة المسائية التي تبدأ من الساعة الواحدة والنصف مساءً.

كما أكد سيادته أن جميع الاختبارات التي أجريت الأسبوع الماضي تمت في هدوء ويسر، وتوفير الظروف المناسبة لأداء الامتحانات، مشددًا على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن امتحانات الكلية سوف تنتهي يوم ٢٠٢٢/٦/٢٩.

اقرأ أيضا