رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

تعرف على السر الخطير الذي شهدته آخر حلقات مسلسل "البيت بيتي"

فيلم البيت بيتي

طرحت منصة شاهد Vip في منتصف الليل الحلقتين التاسعة والعاشرة، من الموسم الأول لمسلسل "البيت بيتي"، والذي حقق نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية، واستحوذ على نسب مشاهدة عاليه بين الجمهور.

وحملت الحلقات الأخيرة ممسلسل البيت بيتي، العديد من الأحداث ومنها استكمال أشرق أو سليمان عيد سرد الحقيقة كاملة، حيث كشف عن تفاصيل القصر التي أنهى حياة كل من فيه، حيث قام عم شوقي  بقتل والدته علا رامي، بعد إصابته بحالة عقلية عقب إجباره علي تطليق فتحية الخادمة وهي حامل منه، ثم قام والده بقتله، بينما قتلته فتحية حين رأت المشهد.

بينما قام والد شوقي بقتل الحارس محمود حافظ حتي لا ينكشف السر، لتبدأ من هنا حلول اللعنة علي القصر.

أما الحلقة العاشرة والأخيرة من مسلسل "البيت بيتي"، فقد شهدت اكتشاف شوقي أو مصطفي خاطر أن كركيري هو ابن عمه، والذي قامت والدته فتحية بالهروب به وهو صغير، حيث قام بتسليمه القصر الذي قام جده بكتابته إلي والده، فيما اكتشف شوقي أشقائه وقام بالاشتراك مع المحامي بالتزوير في الوصيه، واتضح أن والده قام بكتابه الفندق الذي يقع في منطقه العين السخنه باسمه .

 

الجدير بالذكر أن مسلسل "البيت بيتي"، هو من أعمال شاهد الأصلية، ويضم إلى جانب كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، كلا من محمد محمود عبد العزيز، وميرنا جميل، ومحمود حافظ، وسليمان عيد، وسامي مغاوري، وأوتاكا، وياسر علي ماهر، وعلا رامي، وعابد عنان، وأحمد عبد الوهاب، ومي القاضي وآخرين.

وبمشاركة مجموعة من الضيوف منهم صبري عبد المنعم، وجلال الزكي، وعبد الرحيم حسن، وياسر الطوبجي، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج خالد مرعي

يذكر أن مسلسل "البيت بيتي" قد تصدر تريند مواقع التواصل الإجتماعي وتويتر، مع اقتراب عرض آخر حلقاته في الثانية عشرة منتصف الليل عبر منصة شاهد.

وعبر العديد من نجوم العمل عن سعادتهم بنجاح العمل، وردود فعل الجمهور، والتي لم يكن أحدا يتوقعها، حيث قال كريم محمود عبد العزيز في تصريح لـ "Et بالعربي":" إن المسلسل كوميدي رعب، وهذا أمر جديد نوعا ما، الأمر الذي جعل الناس تتحدث عن المسلسل، معبرين عن إحساسهم بالخوف ورغبتهم في الضحك، والنجاح الذي حققه وردود الأفعال كانت أكبر بكثير من توقعاتنا".

وعلق كريم سامي كيمز أحد مؤلفيه على نجاحه، قائلا: "الحقيقة احنا مبسوطين جدًا بردود الأفعال واللي بالنسبة لنا بتتقسم ٣ أقسام مهمين، رأي العاملين في الصناعة لأننا بنتعلم من اللي معجبهمش، وقسم النقاد والصحفيين، والأهم قسم الجمهور الحقيقي اللي بيتذوق العمل الفني وبيقولوا رأيهم من غير مجاملة".

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات