مبيعملوش غير اللي في ماغهم.. تعرف علي أكثر أبراج مشهورة بالعند الشديد

الاثنين 27 يونية 2022 | 06:06 مساءً
كتب : بسمة الجداوي

يبحث العديد من الأشخاص، يومياً، عن الأبراج الفلكية فالكثير منهم يحبون متابعة كل المعلومات عنها بشغف شديد، ويلجأ البعض منهم لمعرفة صفات الأشخاص الذين يحبونهم ومعرفة كل شيء عنهم من خلال البرج الخاص بهم.

وقد يكون هناك بعض الصفات غير المحببة والمتعبة لدى الأشخاص كصفة العند التي يتصف بها بعض الأشخاص، وستعرض لكم الأبراج الأكثر عنادا:

برج الثور

يعد برج الثور من أكثر الأبراج التي تتشبث برأيها، نسبة عناده 95% ، ولا تغيره مهما كانت الظروف التي حولها، فمولود برج الثور لديه معتقدات صارمة لا يتزحزح عنها، وخاصة تلك التي تشعره بالأمان، فهو لا يحب أن يغير وجهة نظره أو الشيء الذي يحبه مهما كان.

برج الجدي..

بلغت نسبة عناد برج الجدي 90% ، من الأبراج التي تكتفي بذاتها، ولا تحب أن يقف أحد أمام أهدافها.

برج الأسد.. نسبة عناده 80%

إن برج الأسد عنيد في الغالب وينبع ذلك من أنه ينفر من فكرة أنهم قد يكون مخطئا، وقد يكون مستعد للخلاف من أجل التشبث بوجهة نظره، وقد يمشي مسافات طويلة في اتجاه خاطئ لأنه ينكر أنه على خطأ، ولكن في المقابل عناده يجعله صديقا مخلصا وملتزما بشكل عام.

برج الحوت.. نسبة عناده 60%

برج الحوت قد يكون عنيدا بدرجة أقل من الأبراج السابقة، قد يشعر برج الحوت عندما يكذب من حوله، وقد يتعاطف مع من حوله ويكون قادرا على التكيف وحريص على مواكبة الاختيار الذي يرضي الجميع، ولكن عندما يتعلق الأمر بوقته حول كيفية الاسترخاء والهروب، ولهذا يجب الحرص على إعطاء برج الحوت المساحة الكبيرة له.

برج الجوزاء.. نسبة عناده 50%

إن برج الجوزاء فضولي، ومرن وقد يغير رأيه وقناعاته باستمرار حين يتعلم شيء جديد، ولكن عندما يتعلق الأمر باتخاذ قرار قد نجد أحدهم تكون له التزامات وخطط حازمة وبعض الآراء لا تتغير لديه.

اقرأ أيضا