بعد حصدها الذهب.. أحمد فايق: بسنت حميدة حالة خاصة جدا

السبت 02 يوليو 2022 | 12:46 صباحاً
كتب : عمر يوسف

أعرب الإعلامي أحمد فايق، عن سعادته بما حققته البطلة المصرية بسنت حميدة، من انجاز يدعو إلى الفخر، بعد حصولها على الميدالية الذهبية في ألعاب القوى، بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط المقامة بالجزائر.

وقال فايق، خلال تقديمه برنامجه مصر تستطيع، المذاع على شاشة قناة دي إم سي: ما حققته البطلة المصرية انجاز عظيم، لا يتكرر كل يوم، لافتا إلى عدم تفوق مصر في ألعاب القوى للسيدات.

وتابع مقدم مصر تستطيع: بسنت حالة خاصة جدا، ما حققته يعد انجازا يستحق الفخر به.

وأوضح فايق، أن بسنت حميدة من مواليد 28 سبتمبر عام 1996 بمحافظة الإسكندرية، مشيرا إلى أنها كانت بطلة منذ بدايتها لعب ألعاب القوى.

وأضاف: تابعنا جيدا ما تعرضت له بسنت حميدة في يوليو من العام الماضي، حيث حُرِمَت من المشاركة في أولمبيات توكيو، نظرا لتعرضها لإصابة معينة، مردفا: كلنا تمنينا أن تلحق بسنت بالتصفيات، لكن الإصابة حرمتها من المشاركة، نتذكر جميعا دموعها التي أبكتنا، كما لا ننسى حرمانها من المشاركة في بطولة موريشيوس التي كانت تلي الأولمبيات نتيجة لإصابتها أيضا.

وواصل: ظللنا داعمين للبطلة بسنت حميدة، وواثقين جيدا بقدراتها، وكان أقوى داعم لها هو زوجها البطل المصري الكبير الكابتن محمد عباس، حيث استمرت حميدة في التدريب إلى أن استطاعت تحقيق المركز الأول وحصد الميدالية الذهبية ببطولة ألعاب البحر الأبيض المتوسط.

اقرأ أيضا