رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

قائمة أفلام عيد الأضحى 2022 ودور العرض السينمائي

أفلام

أيام قليلة ويأتي موسم أفلام عيد الأضحى 2022، حيث تصدرت مؤشرات البحث العالمي الشهير "جوجل" عن أسماء وأبطال الأفلام التي من المقرر عرضها في دور العرض السينمائي.

حيث تشهد أدوار العرض السينمائي، أفلام متنوعة منها الرومانسية والأكشن والإثارة والكوميدية، والتي يستمتع بها الجماهير من خلال دور العرض.

ومعكم قائمة أفلام عيد الأضحى 2022 كالتالي:

من المقرر عرض فيلم "عمهم" للفنان محمد عادل إمام، الذي يجسد خلاله دور ملاكم يعمل في مركز رياضي، ولكنه يتورط مع صديقه في جرائم تزوير أموال، وذلك في إطار من الكوميديا.

يشارك فيلم "عمهم" كلا من: محمد لطفي، هدى المفتي، محمد سلام، آيتن عامر، باسم سمرة، محمد ثروت، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

ويعرض فيلم "عمهم" في جميع دور العرض السينمائية.

أفلام

بينما تضم قائمة أفلام عيد الأضحى 2022، فيلم "بحبك" وهو من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت تيخا، حمدي الميرغني، شهد الشاطر، عالية راشد، وغيرهم من الفانين، والفيلم من تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه الإخراجية.

ويعرض فيلم "بحبك" في سينمات فوكس فى مختلف الدول العربية.

أفلام

ويدخل قائمة أفلام عيد الأضحى 2022، فيلم كيرة والجن، الذي بدأ عرضه في دور العرض السينمائية 30 يونيو الجاري، والعمل يغلب عليه طابع الأكشن والتشويق، إذ تدور أحداثه في إطار تاريخي حول ثورة 1919 ومناضلة الشعب ضد الاحتلال الإنجليزي.

ويشارك في بطولته فيلم "كيرة والجن"، كريم عبد العزيز، أحمد عز، سيد رجب، هند صبري، أحمد مالك، أحمد كمال، علي قاسم، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، والفيلم سيناريو وحوار أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

ويعرض حاليا في سينما جلاكسي المعادي، سينما بلازا، أمريكانا بلازا، سينما بوينت 90، سينما جلاكسي المنيل، سينما جلاكسى المعادي VIP، سينما آيماكس بلازا، سينما سيني كومفورت، سينما الزمالك، سينما أركان، سينما بندر المعادي، سينما بورتو كايرو، سينما جراند نايل تاور، سينما صن سيتي، سينما جراند الغردقة، سينما زاوية، سينما داندي مول، سينما سيتي ستارز، سينما جولدن ستارز ديلوكس، سينما جلاكسى سينبلكس مول العرب، سينما كايرو فيستفال، سينما مدينتي، سينما مترو القاهرة، سينما مترو الإسكندرية، سينما كايرو فيستفال VIP، سينما توليب، سينما كوزموس، سينما السراي مول الحدائق، سينما داون تاون، سينما الرحاب، سينما سيتي مول، سينما سان ستيفانو مول، سينما سي سينما أمير، سينما سيني بلكس جرين بلازا، سينما جولف سيتي، سينما سيني ماكس، سينما الماسة، سينما فوكس مول مصر.

أفلام

كما تنضم الفنانة دنيا سمير غانم، إلى قائمة موسم أفلام عيد الأضحى المقبل بفيلمها الجديد" تسليم أهالي"، الذي يدور في إطار كوميدي حول زوجين يريدان الهجرة إلى كندا، ويشارك في بطولته بجوار دنيا: هشام ماجد، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، أوتاكا، عبدالله مشرف، عمرو وهبة، والفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

ويعرض فيلم "تسليم أهالي" في جميع دور العرض السينمائية.

أفلام

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات