رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

القوات العراقية تصطاد 5 إرهابيين من داعش

داعش

ذكرت خلية الإعلام الأمني في بيان لها اليوم السبت، أن "العملية الأمنية الاستباقية التي انطلقت لتجفيف منابع الإرهاب وملاحقة عناصر داعش الإرهابية والمطلوبين، بإشراف قيادة العمليات المشتركة، أسفرت عن إلقاء القبض على 5 من المطلوبين".

وأعلنت السلطات الأمنية في العراق، اليوم السبت، اعتقال 5 عناصر إرهابية بعد ساعات من انطلاق عملية لتعقب خلايا تنظيم داعش في مناطق ديالى.

وتابعت أن العملية نجحت في ضبط 25 بندقية نوع Ak ، و5 كجم من مادة C4، و9 عبوات ناسفة وقذائف هاون، ووكر للإرهابيين وكيلو غرام من عجين تفجير tnt ، وهاتفين نقالين، و7 صواريخ قاذفة".

وأضافت أن "القطاعات الأمنية مستمرة في رصد وتحليل المعلومات الاستخبارية الدقيقة للقضاء على العناصر الإرهابية والقبض على المطلوبين".

وفي وقت سابق، أعلنت قيادة شرطة ديالى، تنفيذ عملية أمنية واسعة للقضاء على خلايا داعش في قرى وبساتين ناحية بهرز.

وذكرت القيادة في بيان أن "قوة من مديرية شؤون الأفواج وقطعات أفواج طوارئ ديالى ومفارز قسم شرطة بهرز ومكافحة المتفجرات والكلاب البوليسية وفصيل الجهد الهندسي والاتصالات بالاشتراك مع قطعات قيادة عمليات ديالى، وبالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد، شرعت بعملية أمنية واسعة".

وأوضحت أن العملية تستهدف "تفتيش الحدود الفاصلة والحافة الشرقية لنهر ديالى والقرى، والبساتين المحيطة بقرى ناحية بهرز والمحاذية لنهر ديالى لملاحقة فلول داعش الإرهابي ومنعهم من تنفيذ مآربهم واستهداف أمن واستقرار المواطنين.

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات