ثلاث أسباب لطلب كرستيانو رونالدو الرحيل من مانشستر يونايتد

السبت 02 يوليو 2022 | 06:45 مساءً
كتب : محمدعلي محمد

طلب كرستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الرحيل من الفريق هذا الموسم بسبب عدة أسباب التي جعلت صاحب ال37 عام لا يريد أن يكون متواجد في مسرح الأولد ترافورد.

1- عدم المان يونايتد الفريق في دوري أبطال أوروبا

لم يلعب الشياطين الحمر في دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد بسبب أن أنهى الفريق الموسم الماضي في المركز السادس وذلك لم يجعل رونالدو مهتمًا باللعب في صفوف مانشستر الموسم القادم لأنه يريد اللعب في دوري الأبطال.

2- مانشستر يونايتد في حالة بناء

يعتبر الآن فريق مانشستر يونايتد في حالة بناء بعد الإخفاقات التي تعرض لها الموسم الماضي جعلت الفريق الآن يرحل عنه عدد كبير من اللاعبين أبرزهما بول بوجبا وتولى زمام الفريق المدير الفني إريك تين هاج وما يجعل الفريق الآن في حالة بناء التي من الممكن أن لا يفوز المان يونايتد ببطولات في أول موسم وهو ما يريده هو الفوز ببطولات.

3- رونالدو في عام ال37

أكمل عامه البرتغالي ال37 عام وهو ما يجعل رونالدو يفكر في الرحيل للفريق جاهز أكثر للفوز بالبطولات مثل بايرن ميونيخ أو العودة إلى إيطاليا في اليوفنتوس الإيطالي أو فريق إنتر ميلان أو ميلان الإيطالي.

ووكيل رونالدو متقبل العروض التي ستأتي للبرتغالي والتي من الممكن أن نرى فريق بايرن ميونيخ الألماني والذي فكر في البرتغالي ولكن هذا مرهون برحيل المهاجم البولندي "روبرت ليفاندوسكي" الذي أعلن أنه يريد أن يرحل من الفريق البفاري.

اقرأ أيضا