عرض المتهمين بقتل الإعلامية شيماء جمال على الطب الشرعي

السبت 02 يوليو 2022 | 09:57 مساءً
كتب : علياء طارق

قامت مصادر مطلعة بالكشف عن أنه سيتم عرض المتهمين بقتل الإعلامية شيماء جمال على مصلحة الطب الشرعي، لأخذ عينة من الحامض النووي من المتهمين زوج المجني عليها، وشريكه حسين المقاول العقل المدبر، الذي أشعل الفكرة في رأس زوجها للتخلص منها.

حيث قالت المصادر إن ذلك لإجراء المضاهاة بين المتهمين وما بين الحامض النووي الذي أخذ من عينات جثة المجني عليها، وربما يكون علق بجثتها أية آثار من كلا المتهمين.

_ تفاصيل جديدة في قضية شيماء جمال

وأكدت المصادر أنه سيتم عرض السلاحين الناريين المضبوطين بحوزة المتهمين على مصلحة الطب الشرعي، لفحصهما والبحث عن أي آثار قد تكون علقت بهما من الحامض النووي الخاص بالمجني عليها الإعلامية شيماء جمال.

_ حبس زوج الإعلامية شيماء جمال

وكانت النيابة العامة أصدرت بيانا سابقا يتضمن قرار حبس زوج المجني عليها شيماء جمال 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجددت قبل أيام حبس المقاول ح. ا، العقل المدبر للجريمة، الذي سارع في اتخاذ عدة خطوات دفعت بالتعجل في تنفيذ الجريمة التي راحت ضحيتها المجني عليها شيماء جمال، والذي حاول خداع جهات التحقيق ووسائل الإعلام بمبادرته بتقديم نفسه لجهات التحقيق وإفشاء أسرار جريمته وزوج المجني عليها، والتي جاءت نتيجة ملاحقات رجال المباحث الجنائية له في كل مكان مما جعله يسلم نفسه.

اقرأ أيضا