نهاد أبو القمصان: تقدمت ببلاغين ضد طبيب يدعي الحديث مع الموتى

الاحد 03 يوليو 2022 | 07:43 صباحاً
كتب : خالد رزق

كشفت المحامية نهاد أبو القمصان عن حقيقة وجود طبيب مفصول يدعي أنه يتحدث مع جثث الموتى بهدف معرفة أسباب وفاتهم، قائلة: "في سيدة كريمة بتعمل خارج مصر، وبتقولي في طبيب في الطب الشرعي ويدعي أنه يتحدث مع جثث الموتى داخل المشرحة، ويستطيع أن يفهم معاناتهم، ويدعي أن الجثة ترد عليه .. وده محدش يقدر يصدقه طبعا".

وقالت "أبو القمصان" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية"، المُذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، : "أحد الأطباء العظماء قال طول مانت بتكلم الدولاب انت تمام .. لكن تبدأ تقلق لما الدولاب يرد عليك .. واحنا حالياً بنتعامل مع واحد بيدعي ان علاقته بربنا مفتوحة، وبتجيله إشارات عبر الجثث".

وأضافت المحامية قائلة: "بناءً على ذلك بيلم تبرعات من الناس صغيرة، وبيعمل حاجات خيرية .. وله زبااين كتيرة .. وبيجمع حالياً فلوس عشان العيد .. وبيتاجر في الجثث"، مشيرة إلى أن هذا الطبيب مفصول من الطب الشرعي من عامين بعد أن تحقق معه لسبب ما.

وأكملت "أبو القمصان"، أنه يتاجر بالجثث ويجمع أموال دون ترخيص للقيام بأعمال خيرية، وكان من ضمنها أنه نصب على سيدة وأوهمها أنها تقوم بعمل خيري وسحب منها 100 ألف دولار .. وعندما سألت عن الحقيقة .. اختفى".

واستطردت المحامية: “تواصلت مع الطب الشرعي وتوصلت إلى أنه مفصول منذ عامين .. فقومت بتقديم بلاغين للنائب العام وهما: بلاغ بالنصب على سيدة، وبلاغ آخر باستخدام وسائل الإنترنت للجمع أموال بدون ترخيص، والنصب على الناس .. ومنذ أن نصب على السيدة وهو مختفي منذ شهرين”.

اقرأ أيضا