رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

الموت يفجع الفنان أحمد خالد صالح

أحمد خالد صالح

أعلن الفنان أحمد خالد صالح، عن وفاة عمته، صباح اليوم الأحد، و أن صلاة الجنازة سوف تقام على الراحلة عقب صلاة الظهر، في مسجد عمرو بن العاص.

ونشر أحمد خالد صالح منشورًا، عبر ستوري حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، جاء فيه:" توفيت إلى رحمة الله عمتي الحبيبة إسلام صالح، والجنازة بعد صلاة الظهر في جامع عمرو بن العاص، شكر الله سعيكم أجمعين ولا أراكم مكروها في أحبائكم". 

وفي سياق آخر منفصل، علَّق أحمد خالد صالح، على زيادة نسبة انتحار الشباب في الآونة الأخيرة، معربًا عن استيائه الكبير وانزعاجه من هذا الأمر، موضحا أن السوشيال ميديا ساعدت على ارتفاع معدل الانتحار بمصر. وكشف أحمد خالد صالح عن رأيه في مواقع التواصل الإجتماعي، خلال حواره مع برنامج أسرار النجوم، مع إنجي علي على نجوم إف إم، حيث أشار إلى أن وسائل التواصل الإجتماعي سلاح ذو حدين، منها التعرف على آراء الجمهور والنقد البناء وليس النقد الهدام، ولكنها أيضًا أحيانًا تكون مصدرًا الإكتئاب وزيادة معدل الانتحار، لأن كم المدخلات إلى العقل أكثر من تحمل العقل الطبيعي. وأكد أنه ينزعج كثيرًا عندما يسأله أحد من الجمهور عن علاقته بزوجته، مشيرًا إلى أن هذا الأمر شخصي وليس للجمهور حق في التعرف عليها، وأنه دائمًا يفضل الاهتمام بالحياة الشخصية عن الحياة الفنية.

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات