رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

محافظ الغربية: يفتح معرض احتفال بمدرسة الفندقية

إجتماع محافظ الغربية

تفقد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، وبعض من رافقه رافق المحافظ خلال جولته ممدوح النجار رئيس حى أول طنطا، الدكتور صبرى الدسوقى وكيل المديرية، المعرض بالمدرسة الفندقية بطنطا من إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالإضافة بحضور المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم، وذلك من اجل الاحتفالات التي تقوم بها المحافظة بالذكرى التاسعة لثورة يونيو.

فى حين تعرض وزارة التعليم بقسم الصناعي المختلفة منها ( التربية الفنية - التعليم الفنى - الصحافة - الاقتصاد المنزلى والمكتبات)، بالإضافة للمعروضات الفنية المختلفة بين ( التراث الفرعوني التي يشملها المنسوجات - مشغولات جلدية ويدوية مصورة لشهداء الوطن من الجيش المصري)، بالإضافة إلى المجسمات الفنية للمشروعات القومية التى تم تنفيذها فى مصر مؤخرا فى عهد الرئيس السيسي.

أوضح "المحافظ" بجودة المعروضات التي يتمتع به الطلاب والمعلمون، ومدى قدرتهم على توثيق تلك الإنجازات، بالإضافة لإستمعاع "المحافظ" لأبيات من الشعر ألقاها أحد الطلاب الموهوبين فى المعرض.

وتفقد "المحافظ" في ظل جولته بتفقد قاعة الرسم والتى يعرض فيها الموهوبين رسمهاتهم المتنوعة بين (الوطنية والبورتريه وتوثيق المشروعات القومية).

وانتهي المعرض بتسليم الجوائز للمراكز الثلاث الأولى فى مسابقة الأعمال الفنية.

وأضاف رحمى إلى أن المحافظة أعدت برنامجا مكثفا للاحتفال بثورة الثلاثين من يونيو، في حين يشمل تنفيذا (مسيرة شبابية، أمسية ثقافية فنية، 10 حفلات فنية بالإدارات التعليمية، معرض إنجازات الرئيس بالمدرسة الفندقية، 17 قافلة طبية، 2 قافلة بيطرية، قافلة اجتماعية، ندوة تثقيفية عن ثورة الـ 30 من يونيو وافتتاح مدرستين وثلاثة مراكز شباب).

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات