رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

محدش يتصل بيا تاني.. رد فعل قاسي من هاني شاكر على عضو نقابة المهن الموسيقية

هاني شاكر

تلقى الفنان هاني شاكر، عدد كبير من الإتصالات التليفونية، من أعضاء نقابة المهن الموسيقية، بشأن التراجع عن استقالته التي تقدم بها، وأعرب عن استيائه وغضبه الشديد.

وأن أحد الأعضاء تواصل مع هاني شاكر، تليفونيا من أجل طلب التراجع عن استقالته ليرد الأخير بقوله: "بعد إذنكم مش عاوز حد يتصل بيا تاني، وسيبوني أرتاح شوية".

وكشف أحد المصادر المقربة من هاني شاكر، أنه يفكر في التراجع عن الاستقالة استجابة منه للأعضاء والنجوم الكبار الذين تحدثوا معه في الأونة الأخيرة، عقب إعلان استقالته.

وأوضح الدكتور علاء سلامة، وكيل نقابة المهن الموسيقية، أن النقابة عقدت لجنة اختبارات لتحويل العازفين، من عضوية الانتساب لعضوية العاملين، وذلك داخل مقر النقابة موضحا أن هاني شاكر، لم يحضر الاختبارات، نظرًا لتقديم استقالته بشكل رسمي مساء الأحد الماضي.

وأشار، أن هاني شاكر، ما زال يعيش حالة من الغضب بسبب الأحداث التي وقعت مؤخرًا داخل مؤتمر سعيد الأرتيست وشاكوش.

وقال هاني شاكر في نص الاستقالة:" السادة أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية والسادة أعضاء الجمعية العمومية المحترمين، أرجو قبول استقالتي كنقيب للمهن الموسيقية، وإنني قررت الانسحاب من موقعي هذا والعودة إلى صفوف زملائي الفنانين دون الخوض في تفاصيل كثيرة ومبررات لا تقبل المناقشة فقد وجدت تعارضا كبيرا بين مسئولية هذا المنصب وبين احتفاظي بحب الناس الكبير الذي بدأت به مسيرتي الفنية ولطالما تمنيت أن أحتفظ بهذا الحب والاحترام حتى نهاية مشواري الفني، فوداعا للعداوات والخلافات، فقد فضلت عليها الحب والصداقات مع تمنياتي لكم جميعا بدوام النجاح والتوفيق واستمرار مسيرة التقدم والازدهار التي بدأناها معا والله الموفق.. هاني شاكر”.

وسبق وأعلن الفنان هاني شاكر استقالته عن منصبه من نقابة المهن الموسيقية، على الهواء بعد مشاجرات مؤتمر اعتذار حسن شاكوش وسعيد الأرتيست.

وتحدث هاني شاكر، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": "أنا حزين واللي مريت به في المؤتمر الصحفي مكنتش أتخيله لأني بحترم الصغير قبل الكبير".

وأضاف: "كنا بنحل المشكلة مع العازفين مش علشان نتخانق، ونحترم ونقدر بعض، وحسن شاكوش اعتذر للنقابة والجمهور وشعبة الإيقاع، ولكن حصل مشادات ما كنتش أحب إنها تحصل من أساسه وسِبت المكان ومشيت".

وأفاد: "بعد الرحلة اللي قضيتها في نقابة المهن الموسيقية أقدم استقالتي على الهواء، وأتمنى كل النجاح والتوفيق لمَن يأتي بعدي".

ودخل عازف الإيقاع، سعيد أرتيست، في مشادة مع الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، أثناء المؤتمر المنعقد في أحد الفنادق، وذلك لاعتذار حسن شاكوش للعازفين.

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات