رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

اسباب استبعاد سواريش لثلاثي الأهلي من حسابات الفريق

سواريش

اتضحت الصورة بشكل كبير بشأن غيابات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة وموعد عودة بعض الأسماء المصابة بالفريق الأحمر.

-لماذا خرج الشحات من القائمة؟

أكد مصدر مطلع في صفوف النادي الأهلي أن استبعاد حسين الشحات جناح الفريق من قائمة النادي الأهلي أمام الجونة بسبب الإصابة في الركبة.

وقال المصدر أن ما تردد بشأن استبعاد حسين الشحات عن صفوف القلعة الحمراء، ليس لأسباب فنية كما تردد، كما سيخضع اللاعب لفحص طبي عقب لقاء الجونة لتحديد مصيره.

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، ابعاد محمد عبد المنعم من قائمة الفريق وذلك بسبب الإيقاف وتحديدا بعد حصوله على 3 بطاقات صفراء.

ومن المقرر أن يعتمد البرتغالي ريكاردو سواريش على خدمات رامي ربيعة وذلك بجانب أيمن أشرف في الخط الخلفي لحين عودة محمد عبد المنعم.

في الوقت الذي يعاني خلاله ياسر إبراهيم مدافع القلعة الحمراء من شد عضلي وهو ما جعل الجهاز الفني يقرر خروجه من قائمة لقاء الجونة.

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز على فريق الجونة وذلك في المواجهة المؤجلة من الأسبوع التاسع من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثالث بمسابقة الدوري الممتاز وذلك برصيد 44 نقطة بعد خوض 20 لقاء.

في الوقت الذي يتصدر خلاله نادي الزمالك مسابقة الدوري وذلك برصيد 51 نقطة بعد خوض 23 لقاء، بينما يتواجد بيراميدز في المركز الثاني برصيد 49 نقطة بعد خوض 23 لقاء.

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات