رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

نهال عنبر عن تنظيم جنازات الفنانين: أقل واحد زي أعلى واحد

نهال عنبر

كشفت الفنانة نهال عنبر، عن رأيها في شراكة النقابة مع إحدى الشركات لتنظيم جنازات الفنانين، والتي يحدث بها كثير من الفوضى، بسبب التزاحم الكبير لأسباب مختلفة.

وأوضحت نهال عنبر قائلة:" جنازات الفنانين كانت بهدلة، لأن الناس بتقتحم الجنازة علشان تاخد سيلفي مع الفنانين، كانوا مندسين علشان يبوظوا الجنازة".

وأضافت الفنانة نهال عنبر: "فكرة تنظيم الجنازات من شركة خاصة تم تنفيذها للمرة الأولى في جنازة سهير البابلي، لذا قررنا التعاقد مع شركة للتنظيم، وتنظيم الجنازات لن يكون بها تفرقة، وأقل واحد زي أعلى واحد".

وفي نفس السياق فقد بدأ منذ قليل، المؤتمر الصحفي لنقابة المهن التمثيلية، بحضور كل من الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والفنانة نهال عنبر إحدى أعضاء النقابة، وذلك للتعاقد مع إحدى الشركات تنظيم الجنازات.

وأكد نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، سبب لجوء النقابة لتوقيع اتفاق مع شركة تنظيم الجنازات، حيث قال خلال المؤتمر الصحفي المقام حاليًا بوسط البلد، إن سبب التعاقد يعود إلى انتشار المندسين في الجنازات، والذين يُحدثون حالة من الفوضى دون مراعاة حرمة الميت، مُعربًا عن استيائه الكبير من هذا الأمر.

وكانت آخر أعمال الفنانة نهال عنبر الفنية، هو مسلسل "الحلم" الذي عُرض 2022، وحققت نجاحًا جماهيريًا من خلاله، وهو بطولة محمد رياض، صابرين، نهال عنبر، رانيا فريد شوقي، سميرة عبد العزيز، وإخراج حسني صالح. 

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات