محافظ بني سويف يستقبل وفد كنسي لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك

الثلاثاء 05 يوليو 2022 | 03:43 مساءً
كتب : جمال عبد المنعم

استقبل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف" بمكتبه اليوم"، القس أكرم ناجي يوسف عضو المجلس الإنجيلي العام لرئاسة الطائفة الإنجيلية بمصر والوفد المرافق له، لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك في حضور بلال حبش نائب محافظ بني سويف.

رحب محافظ بني سويف بالوفد الكنسي ،مؤكداً على أن مصر ستظل نموذجاً فريداً في تماسك النسيج الوطني بكل مفرداته ومكوناته، ومازال وسيظل النموذج المصري متميزاً في قوته ووحدته، حتى أضحى محط إعجاب العالم وحصناً منيعاً ضد كل من تسول له نفسه أن يحاول أية محاولة يائسة للنيل من تماسك ووحدة المجتمع المصري الأصيل.

وأعرب المحافظ عن سعادته بهذا اللقاء الذي يجسد معاني وقيم المحبة والمودة بين كافة أطياف المجتمع المصري ، مشيداً بالحرص المشترك والتضامن الواضح في الأفراح وفي مختلف المناسبات من كل المصريين، والذي يشعرنا أن كافة الأعياد هي لكل المصريين، وأن المحن، "لا قدر الله" هي على عاتقهم متشاركون ومتعاونون في دفعها عن الوطن وعن أنفسهم جميعاً كمصريين.

وأكد المحافظ على أن هذه الفترة من عمر الوطن قد تعاظم فيها هذا النموذج الوطني في ظل قيادة سياسية واعية وحكيمة " الرئيس عبد الفتاح السيسي" الذى منحنا القدوة والنموذج في إرساء وترسيخ المواطنة وزيادة الشعور بقيم الانتماء لوطن واحد ومضاعفة روح الأخوة والشراكة والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق هدف واحد وهو أمن واستقرار ورفعة وطننا الغالي مصر.

من جانبه تقدم القس أكرم ناجي بخالص التهاني للمحافظ وأبناء بني سويف بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، مؤكداً على أن العيد هو عيد لكل المصريين ، حيث أن الأعياد كلها تجمع المصرين على الحب والمودة والسعادة.

وقال "ناجي" أن كل مناسبة سعيدة يمر بها الوطن وكل مشروع جديد وخطوة تنموية منفذة أو قادمة ،هي عيد لكل المصرين ، مشيراً إلى ما تشهده بني سويف بصفة خاصة من تطوير ومشروعات في كل المجالات والمبادرة الرئاسية حياة كريمة كل ذلك يضيف إلى سعادتنا بالعيد.

وفي ختام اللقاء حرص الوفد الكنسي على التقاط الصور التذكارية مع المحافظ في أجواء سادت فيها البهجة وتبادل التهاني بهذه المناسبة الكريمة.

اقرأ المزيد...

تعليم بني سويف: فوز 106 مدرسة في مسابقة سيماف"SMAF" بتمويل من بنك التعمير الألماني

اقرأ أيضا