سيد معوض: سواريش غير مسؤول عن التعادل أمام الجونة

الاربعاء 06 يوليو 2022 | 03:26 صباحاً
كتب : عمر يوسف

أكد سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق ومحلل قناة ETC، أن ريكاردو سواريش مدرب الأهلي، غير مسؤول عن التعادل أمام الجونة، موجهًا له اللوم في لقطة خلال المباراة.

وتابع سيد معوض في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، مع الإعلامي محمد شبانة، مباراة الأهلي والجونة كانت سيئة جدًا وعكست الاداء المتدني للاعبي الفريقين وشهدت عدد كيبر من أخطاء التمرير.

وأضاف معوض، لا مبرر لتعادل الفريق أمام الجونة، هناك بعض اللاعبين مجهدين ولكن يجب إراحتهم ولا يتم مشاركتهم، يُحسب لسواريش الحصول على المخاطرة والدفع بمهاجمين، لكن يؤخذ عليه الدفع بزياد طارق في جهة اليسار، عندما تم نقله للجهة اليمنى نجح في تحقيق خطورة حقيقية، كل الأجنحة اليمنى في العالم أصحاب قدم يسرى، فهذا الأمر لم أفهمه اليوم، وكان سببًا في ظهور طاهر محمد طاهر بأداء باهت.

ووجه معوض اللوم لسواريش، أنه ظهر في لقطة أمام الكاميرا يشاور مساعده الأجنبي، وأعتقد أن سامي قمصان هو الأحق في هذه المرحلة بالمشاورة، لأنه أكثر معرفة بفريق النادي الأهلي.

وأتم معوض، سواريش غير مسؤول بالطبع عن نتيجة مباراة الجونة، ولكنه مطالب بالجمع بين النتائج والأداء لأن موسيماني رحل بسبب الأداء السيء.