رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

سواريش يدافع عن لاعبي الأهلي بشأن عقوبة عبد الحفيظ

ريكاردو سواريش

رفض البرتغالي ريكاردو سواريش مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، توصية سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول بشأن توقيع عقوبات مالية وتجميد مستحقات اللاعبين.

وحيث كان قرر سيد عبد الحفيظ بتوقيع عقوبات وفقا بلائحة الفريق وان هناك اجتماعا سيعقد مع سواريش من أجل ذلك، خاصة أن المدير الفني قبل توقيعه عقود تدريب الأهلي طلب ان يكون قرار العقوبات في يده وليس قرارا منفردا لمدير الكرة.

حيث رفض البرتغالي سواريش توقيع أي عقوبات او تجميد مستحقات للاعبي الأهلي”.

و يذكر أن عبد الحفيظ قد عقد جلسة منك قليل مع المدير الفني قبل جلسة مدير الكرة مع لجنة التخطيط ومحمود الخطيب والمدير الفني طلب التراجع عن القرار”.

تجدر الإشارة إلي أن النادي الأهلي فقد النقطة الخامسة له في آخر مباراتين بعد التعادل سلبيًا ضد الجونة، أمس الثلاثاء، ضمن حسابات الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع بمسابقة دوري We المصري.

وخسر الأهلي في اللقاء السابق لـ الجونة من سموحة بنتيجة (3-2) على ملعب “الإسكندرية”، ليظل الفريق الأحمر في المركز الثالث برصيد 45 نقطة.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 45 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة، فاز في 13 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في مباراتين، بينما يحتل فيوتشر المركز الرابع برصيد 39 نقطة، بعدما خاض 23 مباراة، فاز في 11 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 6 مباريات.

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات