رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

غزل المحلة.. هل تضيء شعلة بطولات زعيم الفلاحين بعد غياب 49 عاما

غزل المحلة

غزل المحلة، اسم كان له ضجة ورونق في القرن الماضي، مقبرة للكبار ومنافسا لا يستهان به، ملعبه كان رعب للكثيرين وجمهوره وقود يشعل شعلة بطولاته، التي لم يكتب لها الإشتعال منذ 49 عاما.

غزل المحلة

وكانت آخر بطولة لغزل المحلة، عام 1973، عندما فاز ببطولة الدوري العام، كما ووصل زعيم الفلاحين إلى نهائي البطولة الإفريقية للأندية أبطال الدوري عام 1974، إلا أنه خسر المباراة من نادي كارا الكونغولي، ليكون بذلك وصيف البطولة الإفريقية.

ووصل غزل المحلة، إلى نهائي بطولة كأس مصر 6 مرات، إلا أنه لم يحصد أي منها طوال تاريخه، كما وحصل زعيم الفلاحين على المركز الثالث بالبطولة العربية للأندية أبطال الكأس، عام 1996، والتي أقيمت في تونس هذه الفترة.

جماهير غزل المحلة

وينتظر جماهير غزل المحلة، مساء اليوم الخميس، جولة جديدة لفريقهم، بنهائي بطولة وليدة، تلعب بنسختها الأولى في مصر، حيث يدخل زعيم الفلاحين، مباراة اليوم، منافسا لنادي فيوتشر إف سي، الذي يتطلع لحصد أول بطولة له في تاريخه، في تمام الساعة 9:30 مساءا.

ويطمع مشجعو غزل المحلة، في تتويج فريقهم بكأس رابطة الأندية المحترفة، مساء اليوم، ليضع بذلك زعيم الفلاحين قدما له على منصات التتويج بالبطولات، التي تغيب عنها لسنوات ليست بالقليلة.

قائمة غزل المحلة لمباراة اليوم

وأعلن مصطفى عبده، المدير الفني لنادي غزل المحلة، قائمة فريقه، التي سيخوض بها مباراة اليوم أمام نادي فيوتشر إف سي، والمقرر إقامتها في إطار منافسات نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة.

وجاءت قائمة غزل المحلة على النحو التالي:

فى حراسة المرمى .. عمرو شعبان ، محمود الحضرى .

فى خط الدفاع .. محمد فتح الله " كماتشو " ، معاذ الحناوى ، محمود علاء ، خالد سامى ، هانى عادل ، مصطفى العش ، السيد الشبراوي ، إيهاب سمير .

فى خط الوسط .. أحمد السيد ، يحيى حامد ، خالد الاخميمى ، حميد ماو ، وليد مصطفى ، أحمد الشيخ ، إبراهيم كونيه ، هشام بلحه .

فى خط الهجوم .. ماليك نوريه ، عبد الرحمن عاطف ، عبده يحيى.

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات