مايان السيد تكشف لـ رامي راضوان سبب تفكيرها في اعتزال التمثيل

الجمعة 29 يوليو 2022 | 01:10 مساءً
كتب : سعاد محمد

كشفت الفنانة المصرية مايان السيد، عن إنها فكرت منذ فترة في اعتزال التمثيل نهائيًا، وذلك بسبب الهجوم عليها وتوجيه شتائم لها بألفاظ صعبة.

واضحت ذلك خلال حوارها مع الإعلامي رامي رضوان، مقدم برنامج "مساء دي إم سي"، حيث أكدت خلاله أنها تعرضت لهجوم من جانب فريق من الجمهور، بسبب فيديو قامت بنشره على السوشيال ميديا، وكانت التعليقات عليه من بعض الجمهور غريبة وجارحة.

وأضافت مايان السيد في حوارها أنها تواصلت مع صديق لها وتحدثت معه عن اعتزال الفن، ونصحها بعدم اتخاذ هذا القرار، مشيرة إلى أنها لا تغضب من النقد أو الكلام العادي، ولكن من الألفاظ الخارجة والكلمات غير المقبولة.

وأشارت الفنانة الشابة مايان السيد عن أنها كانت تتمنى أن تصبح مذيعة قبل أن تكون فنانة، حيث فاجأت الإعلامي رامي رضوان في الحلقة، عندما تقمصت دور المذيعة وأصبح هو الضيف، وطرحت عليه سؤالا قائلة: "عايزة أتعرف عليك، وأقوم بدور المذيعة وأنت الضيف".

وطرحت مايان سؤالا لرامى قائلة: "إيه أكتر فيلم بتحب مشاهدته"، ورد رامى: "عمري ما إديت فرصة لحد إنه يسألنى خلال عملي بس هديكى الفرصة، ولكن أنا أحب مشاهدة أفلام الأبيض والأسود مثل فيلم ابن حميدو، وفيلم إشاعة حب".

ولفتت مايان، إلى أنها هي الأخرى تحب مشاهدة أفلام الفنانة الراحلة سعاد حسني.