بومان يطالب فيردر بريمن بتقديم رد فعل عبر مباراة كولون

الخميس 19 ديسمبر 2019 | 05:07 مساءً
كتب : وكالات

طالب فرانك بومان مدير الكرة بنادي فيردر بريمن، لاعبي الفريق، بتقديم رد فعل مقنع من خلال المباراة المقررة أمام مضيفه كولن بعد غد السبت في المرحلة السابعة عشر من الدوري الأماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وتلقى فيردر بريمن وجماهيره صدمة قوية بالهزيمة على ملعبه أمام ماينز صفر / 5 مساء الثلاثاء في المرحلة السادسة عشر من البوندسليجا، والتي شكلت استمرارا لتراجع حاد يعيشه الفريق.

فقد عانى فيردر بريمن من تراجع في المستوى والنتائج خلال مبارياته الثلاث الأخيرة بالبوندسليجا، حيث خسر على ملعبه أمام بادربورن صفر / 1 ثم خسر أمام بايرن ميونخ 1 / 6 قبل أن يتلقي الهزيمة الثقيلة أمام ماينز، وهي أسوأ هزيمة للفريق منذ تولي فلوريان كوفيلد منصب المدير الفني.

وقال بومان إنه يتطلع إلى رؤية كل ما افتقده الفريق في المواجهة أمام ماينز، من حماس وروح قتالية وسعي للنجاح والحفاظ على الهدف.

وأعلن كوفيلد، الذي لم تجر أي مناقشات حول مستقبله مع الفريق، أنه سيجري تغييرات في الفريق وكذلك في أسلوب اللعب خلال مواجهة كولون.

وقال كوفيلد /37 عاما/ :"لن نتراجع ونقف في الخلف الآن. وإنما سنقدم ما افتقدناه وسبب لنا مشكلات في الأسابيع القليلة الماضية، من سرعة وقدرات بدنية عالية."