قبل احتفالات أعياد الميلاد.. طيران الاحتلال يقصف مواقع جديدة بقطاع غزة

الجمعة 20 ديسمبر 2019 | 10:49 صباحاً
كتب : دعاء جمال

على ما يبدو أن الكيان الصهيوني يريد أن يحتفل بأعياد الميلاد على طريقته الخاصة، ومن ثم قام طيران الاحتلال بقصف مواقع جديدة في قطاع غزة.

قصف ليلي..

ومن جانبها، كانت قد أفادت مصادر محلية، أن طائرة استطلاع إسرائيلية كانت قد قصفت بصاروخين على الأقل موقع "عسقلان" شمال غرب بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

بالإضافة إلى ذلك، كانت قد قصفت طائرات استطلاع بأربعة صواريخ موقع "عين جالوت" التابع لكتائب القسام جنوب غرب خانيونس، وأيضا استهدف طيران الإستطلاع أرضا خالية شرق مدينة رفح جنوب القطاع، حيث أنه لم ترد حتى الآن معلومات عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين.

رد فعل

وفي سياق متصل، كانت قد أعلنت مصادر في القطاع أيضا بأن المقاومة الفلسطينية كانت قد أطلقت النار باتجاه طائرات استطلاع حلقت فوق أجواء ميناء غزة.

وذكرت مصادر عبرية أن سلاح الجو الإسرائيلي قصف أهدافا في قطاع غزة ردا على إطلاق صاروخ باتجاه مستوطنات "غلاف غزة" في وقت سابق الليلة.

بيان جيش الاحتلال

وخرج المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، ليعلق على القصف وردود الفعل، قائلا:"إن طائرات أغارت على بنية تحتية تحت أرضية وهدف بحري تابعين لحركة حماس في جنوب قطاع غزة، بالإضافة إلى مجمع عسكري تابع لحماس في شمال القطاع".

وادعى أدرعي أن القصف كان قد جاء ردا على إطلاق قذيفة صاروخية من قطاع غزة باتجاه إسرائيل في وقت سابق الليلة.

اقرأ أيضا