حملة موسعة لرفع الإشغالات والتعديات جنوب بني سويف

السبت 21 ديسمبر 2019 | 05:06 مساءً
كتب : جمال عبد المنعم

شدد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، على ضرورة استمرار وتكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية والميادين الحيوية لتحقيق السيولة المرورية أمام حركة المواطنين والسيارات، للحفاظ على الشكل الحضاري والجمالي للمدن، وكذلك تنفيذ حملات إزالة تعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة تطبيقا للقانون.

في هذا السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا بحملة مكبرة لرفع الإشغالات والتعديات تحت إشراف ناصر سيف رئيس الوحدة المحلية، وفي حضور اللواء حمدي فرج مساعد مدير الأمن، المقدم أحمد عاطف نائب مأمور مركز شرطة سمسطا، الرائد محمد هاني شرطة المرافق، ومسؤولي النظافة والتنظيم والحملة الميكانيكية بالوحدة المحلية.

حيث أسفرت الحملة عن إزالة ورفع العديد من الإشغالات المتنوعة من شوارع وميادين المدينة،والتي شملت: "رصيف، درج سلم، بائع متجول ،يافطة، تندة، حامل وحواجز حديدية، كراسي وترابيزات مخالفة"، وذلك وباستخدام معدات وسيارات الوحدة المحلية ووسط تأمين الجهات الأمنية، حيث تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

بينما تمكنت الوحدة المحلية من ايقاف حالتي تعد على أرض زراعية بزمام قرية دشطوط على مساحة قيراط و12 سهم، بالإضافة إلى إزالة عدد 2 حالات تعد "في المهد" على مساحة قيراط ونصف أرض زراعية بعزبة مجلي التابعة لقرية دشطوط.

اقرأ أيضا