محافظ مطروح يتابع شكاوي المواطنين ويتفقد منطقة عزبة السلام

الاحد 22 ديسمبر 2019 | 12:43 مساءً
كتب : مؤمن الليثي

قام اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بجولة ميدانية صباح اليوم الأحد بمنطقة عزبة السلام بمرسى مطروح يرافقه المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام والعميد أحمد على وكيل وزارة الإسكان والمهندس سعيد خليل نائب رئيس شركة كهرباء البحيرة ونواب مجلس مدينة مرسى مطروح وعددمن مديري المديريات والإدارات المعنية بالمحافظة للوقوف على إحتياجات ومطالب الأهالى .

شدد محافظ مطروح خلال الجولة على تكثيف أعمال النظافة وتوفير صناديق قمامة ومراجعة الإنارة بجميع إنحاء المنطقة ، ومنع اضاءة الكشافات نهارا .

وأكد محافظ مطروح على أن المنطقة تدخل فى تطوير شامل من أعمال رصف وإنارة ضمن المناطق الغير مخططة ، بالإضافة إلى أنه تم وضع مخطط لإقامة كوبرى علوى للتيسير على المواطنين عبور السكة الحديد ، ومراجعة أعمال توصيل الغاز الطبيعى بالمنطقة والتى تنتهى فى أول أبريل القادم ، ومراجعة شبكة الصرف الصحى ومدى تشغيلها ردا على شكوى المواطنين .

كما تفقد محافظ مطروح أحد مخابز المنطقة للإطمئنان على جودة الخبز المعروض للمواطنين موجهاً لشركة الكهرباء بالإعلان عن مواعيد إنقطاع الكهرباء لعدم التأثير على أعمال المخابز بالمنطقة ، كما وجه محافظ ممطروح بتكثيف أعمال النظافة بشارع الشيخ عطيوة .

اقرأ أيضا