المنياوي: الاستعداد للمقاولون لن يختلف عن الأهلي ونبحث دائما عن الأجهز

الاثنين 23 ديسمبر 2019 | 11:51 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أكد صبري المنياوي مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، أن لقاء المقاولون العرب صعب للغاية فى ظل حالة النشوة التى يمر بها المنافس وتواجده فى مربع الذهبي للدوري المصري.

يستضيف نادي المقاولون العرب نظيره فريق الإسماعيلى، في مباراة هامة وقوية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الأثنين، على ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، في إطار مباريات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف صبري المنياوي: "سنلعب بروح قتالية مع احترام المنافس من أجل استعادة مسيرة النتائج الإيجابية بعد التعثر أمام الأهلى بالجولة الماضية".

واستكمل المنياوى: "درسنا فريق المقاولون العرب جيدا للوقوف على أهم نقاط القوة والضعف لديه، والعمل على استغلالها فى حصد نقاط المباراة الثلاث".

وأشار: "نعانى من أزمة ضيق الوقت والتى تؤثر علينا بالسلب، ونتمنى من لجنة المسابقات إعادة النظر فى هذا الأمر لإتاحة الفرصة للأندية من أجل التقاط الأنفاس سعيا للحفاظ على قوة المسابقة".

الإسماعيلي "الجريح" يحل ضيفًا على المقاولون العرب "المنتشي" بالدوري المصري

وبسؤاله عن استبعاد أكثر من لاعب ضمن القوام الأساسى أجاب مدير الكرة للدراويش: "نبحث دائمًا عن الأجهز لذلك من الوارد أن يتم خروج أى لاعب من القائمة حال عدم وصوله للجاهزية الكاملة".