شاهد.. سارة وفيق مخرجة فيلم "مش أنا" تغني "حلو المكان"

الاثنين 23 ديسمبر 2019 | 01:20 مساءً
كتب : آية محمود

نشرت الفنانة حلا شيحة، مقطع فيديو من داخل كواليس تصوير فيلمه الجديد "مش أنا"، وهو غناء المخرجة سارة وفيق داخل لوكيشن التصوير.

وظهر في الفيديوالنجم تامر حسني وهو فى انتظار مخرجة الفيلم انتهاءها من الغناء، لاستكمال تصوير مشاهد الفيلم، وسط سخرية وضحك من أبطال العمل.

يذكر أن فيلم "مش أنا" هو التعاون الأول بين تامر حسنى والمخرجة سارة وفيق، وهو قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، ومن إنتاج T H برودكشن و سينرجى فيلمز، ويشاركة البطولة الفنانون: "سوسن بدر وماجد الكدوانى وحلا شيحه".

ومن جانب آخر يستعد تامر حسني لطرح فيلمه الجديد الفلوس خلال الأيام القليلة القادمة، حيث يشاركه في البطولة عدد من النجوم أبرزهم خالد الصاوي وعائشة بن أحمد وزينة.

ويذكر أن تامر حسني ينظر حاليا عرض فيلم "الفلوس" التي تشارك في بطولته بجانبه الفنانة زينة وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وهو من تأليف محمد عبد ‏المعطي، وإخراج سعيد الماروق‎.

ضحك بس 😂😂😂 سارة وفيق مخرجة فيلمنا مش انا بتغني و احنا بنحضر جزء من مشاهد الفيلم ههههه 😂😂😂 بجد مع تامر التصوير ليه روح مختلفة ☺️ A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on Dec 22, 2019 at 4:57pm PST