آخرهم ليدي جاجا.. 5 مشاهير تعرضوا للسخرية بسبب عدم الاستحمام

الاثنين 23 ديسمبر 2019 | 07:02 مساءً
كتب : شروق مدحت

آثارت المغنية العالمية ستيفاني جوان أنجيلينا جيرمانوتا، الشهيرة بـ"ليدي جاجا"، حالة من الجدل والسخرية، وذلك عبر إعلانها عبر تدوينة لها عن عدم تذكرها للمرة الأخيرة التي قامت بالاستحمام فيها.

وعلى الجانب الآخر لا تعد "ليدي جاجا"، الممثلة الوحيدة التي لا تستحم، بل يوجد العديد من مشاهير العالم الذين لا يهتمون بجانب النظافة الشخصية ومنهم:

إحداهن حلقته على الهواء.. شاهد مشاهير هوليود بدون شعر

جوليا روبرتس

طبقاً لما جاء في موقع "سبوتنيك الروسي"، كشفت الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس، خلال استضافتها في برنامج أوبرا، عام 2008، أنها لا تفضل استخدام مزيلات العرق، بالإضافة إلى أن حارسها الأمني السابق قال إن "روبرتس مهملة جداً، ولا تعتني بنظافة جسدها، فهي تستطيع أن تبقى فترة طويلة من دون استحمام، وذلك لأجل توفير الماء".

براد بيت

وفقاً لما جاء في موقع "لايف ديلي"، على الرغم من وسامة الممثل ومنتج الأفلام الأمريكي "برد بيت"، إلا أنه من أبرز مشاهير العالم إثارة للجدل، حيث ترددت العديد من الشائعات حول أنه لا يستحم، وأن رائحته نفاذة وكريهة، وهو ما تأكد عندما اعترفت النجم إيلي روث، الذي شارك في فيلم Inglourious Basterds مع براد بيت، أن براد ليس لديه وقت للاستحمام، بسبب انشغاله بين أطفاله الـ6، والتصوير طوال اليوم، وبدلاً من ذلك، يستخدم مناديل الأطفال المبللة، لتنظيف جسده أثناء التصوير.

ماثيو ماكونهي

طبقاً لما جاء في موقع"لايف ديلي"، لم يستخدم الممثل ماثيو ماكونهي، مزيلا للعرق ولم يستحم لأكثر من 20 عامًا، حيث كشف في حوار صحفي: "لا أحب أن تكون رائحتي مثل شخص ما أو أي شيء آخر"، مضيفًا: "إذا بدأت الرائحة تزعج شخصًا آخر.

بريتني سبيرز

كشف موقع "nickiswift"، أن المغنية بريتني سبيزر، واجهت دعوى قضائية من حارسها الشخصي السابق فرناندو فلوريس، بعد أن سببت له "أضرارا نفسية"، إذ اتهمها بأنها لا تستحم لعدة أيام متتالية، وقال "لا تستحم، ولا تستخدم مزيلا للعرق، ولا تنظف أسنانها ولا ترتدي الأحذية أو الجوارب"، وانتهى الأمر بهذه الدعوى في عام 2012، من خلال تسوية مالية دفعتها سبيرز للحاس الشخصي.

تامرون هول

وفقاً لما جاء موقع "nickiswift"، صرحت مذيعة النشرة "تامرون هول" من قبل، أنها لا تستحم إلا كل فترة كبيرة، إذ قالت أنا لا أستحم، خاصة أني أعاني من جفاف الجلد، والأشخاص الذين يعانون من مشاكل جلدية عندما لا يستحمون يومياً.

اقرأ أيضا