مشكلات الركبة تؤجل بداية مشوار أندريسكو في الموسم الجديد

الثلاثاء 24 ديسمبر 2019 | 01:00 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أعلنت نجمة التنس الكندية بيانكا أندريسكو، حاملة لقب بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز)، اليوم الثلاثاء تأجيل موعد بداية مشوارها في الموسم الجديد بسبب مشكلات تعاني منها في الركبة.

وأكدت أندريسكو أنها لن تتمكن من المشاركة في بطولة أوكلاند، كما كانت تخطط لبداية موسمها في 2020.

وقالت أندريسكو عبر مقطع فيديو نشرته اليوم عبر حساب بطولة أوكلاند على موقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" :"لن أشارك في أوكلاند... يجب علي حقا القيام بما هو مناسب من أجل حالة ركبتي الآن."

وكانت أندريسكو قد تعرضت لإصابة في الركبة خلال البطولة الختامية لموسم تنس السيدات، والتي أقيمت في تشرين ثان/نوفمبر الماضي، ولن تستطيع بدء المنافسة في الموسم الجديد إلا من خلال بطولة أستراليا المفتوحة التي تنطلق في ملبورن في 20 كانون ثان/يناير.

وكانت أندريسكو /19 عاما/ قد وصلت إلى نهائي بطولة أوكلاند في 2019 وتوجت خلال الموسم نفسه بثلاثة ألقاب أخرى كان أبرزها لقب أمريكا المفتوحة حيث تغلبت على النجمة الأمريكية سيرينا وليامز، لتنتزع أول لقب لها ي بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى.

وتجدر الإشارة إلى أن بطولة أوكلاند، المقررة بين السادس و12 من يناير، ستشهد مشاركة وليامز، الحائزة على 23 لقبا في جراند سلام، إلى جانب النجمة الدنماركية كارولين فوزنياكي في منافسات الزوجي.

وكانت فوزنياكي قد أعلنت أنها ستنهي مسيرتها الاحترافية مع نهاية مشوارها في بطولة أستراليا المفتوحة، والتي شهدت تتويجها بلقبها الوحيد في جراند سلام، عبر نسخة 2018 .

اقرأ أيضا