فيديو| "تضليل وفوضى وسوء تنظيم".. أخطاء شهدها العرض الخاص لفيلم "الفلوس"

الاربعاء 25 ديسمبر 2019 | 03:45 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

احتوى العرض الخاص لفيلم "الفلوس" الذي يقدم بطولته الفنان تامر حسني وعدد من نجوم الفن، على العديد من الأخطاء والفوضى، وترصد لكم جريدة "بلدنا اليوم" خلال السطور المقبلة تلك الأخطاء في ذلك التقرير المفصل.

تضليل الصحفيين

ضللت الشركة المنظمة للعرض الخاص لفيلم "الفلوس"، الصحفين، بعد أن وجهت لهم الدعوة بحضور الفيلم داخل سينما أمريكانا بلازا بمنطقة الشيخ زايد بأكتوبر، وقامت بنقل العرض إلى سينما "فوكس" بمول مصر دون أن تخطر الصحفين.

مما جعل عدد من صحفين الفن يتجهون إلى سينما "أمريكانا بلازا" ولم يجدوا أي عرض خاص داخلها، وقامت سينما "أمريكانا بلازا" بإخطار الصحفين أن الشركة المنظمة قامت بنقل العرض إلى "مول مصر" مما جعل عدد من الصحفين يصلوا العرض الخاص بعد حضور أبطال العمل.

وكان الغرض من هذه الخدعة المكيدة، هو تقليل عدد الصحفين الذي يحضروا العرض الخاص للفيلم، ولكن رغم تلك المكيدة لم تستطع الشركة المنظمة تنظيم العرض الخاص بسبب الفوضى التي شهدها العرض.

سوء تنظيم فيلم تامر حسني

وسيطر سوء التنظيم على العرض الخاص للفيلم، حيث أن الشركة المنظمة كانت تضع ريد كاربت قصير جداً، لا يكفي عدد الصحفين المتواجدين داخل العرض، ولم تفصل المواطنين عن نجوم الفيلم، حيث أنه عندما وصل نجوم الفيلم إلى العرض الخاص، قام زوار المول بالتوجه إلى السينما لالتقاط صور تذكارية معهم، ولم تمنعهم الجردات الخاصة بتنظيم الحفل، مما جعل الفوضى تسود على العرض وأدى ذلك إلى اندفاع الصحفيين نحو أبطال العمل والمواطنين أيضاً مما أدى إلى المشاجرة بين الفانز والمواطنين والصحفين.

أغنية تامر حسني تفسد عمل الصحفين

كعادته قدم المطرب تامر حسني أغنية "حلو المكان" بفيلم الفلوس، ولكن الشركة المنظمة قامت بتشغيل الأغنية داخل سماعات قاعة التسجيل مع أبطال العمل من قبل الصحفيين، ونتيجة لذلك ظهرت الأغنية أثناء التسجيل مع أبطال العمل، مما أفسد عمل الصحفين خوفاً من مطالبة موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" بحقوق ملكية أغنية تامر حسني، وحذف فيديوهات أبطال العمل، وهذا يدل على التنظيم السيئ من قبل الشركة والجهه المنتجة للعمل.