استنفار أمني بالغربية لتأمين الكنائس في أعياد الميلاد

الاربعاء 25 ديسمبر 2019 | 06:14 مساءً
كتب : أسامة الرمحى

أجرى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، اليوم، جولات تفقدية ميدانية عقب انتشار المدرعات ودوريات الشرطة والأقوال الأمنية تزامنا مع طوارىء أعياد الميلاد للوقوف على مدي انتظام الخدمات الأمنية على مستوي المحافظة.

وأصدر توجيهاته إلى مأموري الأقسام ومراكز الشرطة والقيادات الأمنية بضرورة رفع درجة الاستعداد والاستنفار الأمني لتأمين كافة المؤسسات الحكومية ودور العبادة والكنائس والبنوك تزامنا مع قرب حلول أعياد الميلاد والكريسماس على مستوي قري ومراكز المحافظة.

كما باشر مدير الأمن خلال جولات الميدانية تعليماته الى ضباط وأفراد الشرطة برفع درجة اليقظة والتأمين وارتداء الصديري الواقي لأفراد الشرطة والتأكد من سلامة كافة كاميرات المراقبة والبوابات الإليكترونية.

وأشار مدير الأمن إلى أهمية تحقيق الإلتزام المروري الكامل ومواجهة أخطار المرافق والاشغالات والحد من انتشار الباعة الجائلين فى الشوارع والميادين والطرق الرئيسية حفاظا على أرواح وحياة المواطنين.

كما شدد مدير الأمن على ضرورة مواجهة أي أحداث شغب وردع المخالفين ومواجهة الخارجين على القانون والتواصل مع المواطنين وحسن معاملة وتلبية شكواهم خلال المرحلة المقبلة.

اقرأ أيضا